كارينيو يحذر لاعبي النصر من التخدير .. والفريق يغادر الخميس للطائف

كارينيو العنزي

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بعد نهاية تدريبات يوم الخميس إلى الطائف وذلك تأهباً لمواجهة الفريق مع الاتحاد مساء يوم الجمعة والذي سيقام في مكة المكرمة ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من دوري زين للمحترفين.

وكان الفريق النصراوي قد أدى تدريباته يوم الاربعاء على ملعبه باشراف المدرب كارينيو وبمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي المصاب ايوفي وحسني عبدربه وخالد الغامدي.

وتحدث المدرب كارينيو للاعلام في مؤتمر صحفي أكد فيه أنه حذر اللاعبين من الاطراء الزائد بعد مستوياتهم الملفتة في الفترة الماضية, وقال “كل مباراة أعيش في قلق لانني ارغب في الفوز, وكنت قد حذرت اللاعبين من الإطراء الزائد وطالبتهم بالحضور الذهني والتركيز”.

وأضاف المدرب قائلاً ” لدي ثقة كبيرة بجميع اللاعبين وأتعامل مع الفريق كمجموعة واحد والنصر يملك لاعبين قادرين على سد فراغ أي لاعب يغيب لأي سبب والكل شاهد ذلك على ارض الواقع فقد غاب عن النصر في المباريات الماضية خالد الغامدي وحسني عبدربه”.

وتابع حديثه “سيغيب ايضاً ايوفي عن لقاء الاتحاد ولكن البدلاء برهنوا في المباريات الماضية على امكانياتهم الكبيرة وأنهم على قدر المسئولية. وهذا يؤكد ان النصر يملك مجموعة متكاملة من اللاعبين الأذكياء الذين يطبقون الجانب التكتيكي المطلوب منهم”.

واضاف نحن مستعدون للمواجهة ونسعى لأن نكون أصحاب المبادرة نحترم الاتحاد وهو فريق جدير بذلك ونسعى للفوز وسنبذل قصارى جهدنا من اجل العودة للرياض بالنقاط الثلاث. ممتدحاً تعاقد النادي مع اللاعب البرازيلي باستوس وقال انه لاعب جيد وإضافة قوية للفريق.

العنزي: أتمنى الانضمام للمنتخب

من جانبه بين الحارس عبدالله العنزي ان مباراة فريقه امام الاتحاد صعبة كونها تجمع فريقين كبار سيلعبان بحثاً عن الفوز وقال نحن أكملنا استعدادنا للمباراة وهدفنا مواصلة الانتصارات وتحقيق النقاط الثلاث واضاف النصر ولله الحمد يسير بخطوات تطويرية جيدة على المستوى الفني والأداء الجماعي وعودة الفريق للانتصارات ليست غريبة على فريق كبير كالنصر والكل يعلم ان ما حدث للنصر في السابق كان مجرد كبوة ومتى ما عادت شخصية النصر الفنية فأنه يكون دائما مرشح للفوز في أي مباراة مهما كانت قوة الطرف الثاني وقال نحن حتى الآن لم نحقق أي شي لازال لدينا الكثير لنقدمه لجماهير الوفاء جماهير العالمي .

وعن تطور مستواه قال هذا جاء أولا بفضل الله سبحانه وتعالى وبتوفيقه ثم بالأسلوب الفني الذي نهجه المدرب كارينيو مع الفريق والاستقرارعلى تشكيلة ثابتة وكذلك بجهود المدرب هيقيتا وأيضا بتغير طموحي حيث أصبحت أركز في التدريبات والمباريات ولا استمع للآراء المحبطة .

وعن عدم اختياره للمنتخب رغم تألقه ومدى تأثير ذلك عليه قال تمثيل المنتخب شرف لكل لاعب وأنا أتدرب بكل جدية ولدي طموح كبير ثقتي بقدراتي لا حدود لها وعمري لازال 22 سنة وأمامي مشوار طويل يتطلب مني أيضا بذل المزيد من الجهد والعطاء من اجل مزيد من التألق والإبداع .

وفي شأن الكرت الأصفر الذي حصل عليه امام الاهلي قال ما قمت به كان لمصلحة الفريق وهذا ما رأيته انا داخل الملعب واحترم كل الآراء التي تحدثت عن ذلك.

8