بالصور : النصر يبدأ الإعداد للإتحاد ويعزي الامير جلوي بن سعود في وفاة والدته

تدريبات النصر ‫(1)‬ ‫‬أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريبا له مساء اليوم على ملعب أكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية بدأ باجتماع للمدرب كانافارو مع اللاعبين بين من خلاله ملاحظاته الفنية على مباراة الخليج تلى ذلك تدريبات لياقية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء احمد الفريدي وعبدالعزيز الجبرين اللذان اكتفيا بالجري حول الملعب . بعدها قسم المدرب اللاعبين لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الخليج حيث اكتفوا بتمارين استرجاعية توجهوا بعدها للجاكوزي والسونا في حين أكملت المجموعة الثانية التدريب بجوانب تكتيكية متنوعة واختتم التدريب بمناورة كروية شارك بها ادريان وإبراهيم غالب وعبدالرحمن الشمري .
ـ الطفل احمد سلطان حفظي (٨) سنوات الحاصل على المركز الثالث ببطولة المنطقة الجنوبية للكاراتيه حرص على حضور التدريب والتقاط صور مع لاعبي الفريق .
من جهة ثانية قدم رئيس النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر باسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة وجماهير النادي وكافة منسوبيه بأحر التعازي وصادق المواساة لصاحب السمو الملكي الأمير جلوي بن سعود بن عبدالعزيز في وفاة ( والدته ) داعيآ المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته ويلهمهم الصبر والسلوان .
إنَّا لله وإنا إليه راجعون ..

تدريبات النصر ‫(304494639)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(304494638)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(304494637)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ تدريبات النصر ‫(304494640)‬ ‫‬

13