صحف اجنبية تكشف اقتراب الاتحاد من البيروفي أفيلا والتونسي الدراجي

بدون عنوان

كشفت صحف بيروفية يوم الاربعاء اقتراب اللاعب ايرفان أفيلا “22 عاماً” هداف فريق سبورتينغ كريستال بطل الدوري البروفي من الانتقال لصفوف نادي الاتحاد ابتداء من يناير المقبل. وقالت الصحف البيروفي أن النادي لا يمانع في الاستغناء عن اللاعب بعد انتهاء الدوري قبل عدة أيام حيث كسب سبورتينغ البطولة على حساب فريق ريال اتلتيكو غالسيلاسو في المباراة النهائية.

ويعد افيلا من أبرز النجوم الواعدين في البيرو, حيث مثل المنتخب البيروفي وهو في سن التاسعة عشر, وتمكن هذا الموسم من تسجيل 15 هدفاً مع فريقه ساهمت في تتويجه بلقب الدوري بعد غياب سبع سنوات.

وعلى ذات الصعيد, اكدت صحف تونسية أن نادي الاتحاد دخل في مفاوضات جادة مع وكيل أعمال صانع الالعاب التونسي اسامة الدراجي من اجل التعاقد معه في يناير المقبل, مؤكدة أن نادي الاتحاد كان يرغب في اللاعب منذ مدة طويلة ولكنه لم يدخل في المفاوضات الرسمية سوى منذ عدة أيام قليلة, موضحة أن قرار نادي سيون السويسري الذي يملك عقد اللاعب هو من سيحدد امكانية اعارته حتى نهاية الموسم من عدمه.

التعليقات

18 تعليق
  1. بردخ
    1

    الدراجي ماهو معلق قنات الرياضيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:28 م
  2. كلمه
    2

    اول شي. هاتو الفلوس اللي عليكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:31 م
  3. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    3

    تعليق 1!!!
    جبت العيد !!!
    الله يهديك !!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:48 م
  4. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    4

    اتمنى !!!
    من!!!
    الاتحاديين!!!
    ان !!!
    يتعاقدواً!!!
    بسريه!!!
    تامه!!!
    حتى!!!
    لاينتقل!!!
    اللاعب!!!
    لنادي!!!
    الذات العام!!!
    واحمدعيد!!!
    ولجاانه!!!
    وحكاامه!!!
    وبشوته!!!
    ،،،،،،،،،،،،،،
    تغريده زرقاء:
    الزعيم هو الملكي!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:50 م
  5. Reroo
    5

    انشاء الله يكون قد الطموووح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:02 م
  6. قووقوووبا
    6

    ادي الايجير قبل ان يجف عرقه يا ادارة الاتحاد ؟
    وفي الاتحاد لاعبينه جف دمهم وهم لم يتسلمو مستحقاتهم ؟
    هذاا المفرووض يقوول لهم من ااين لك هذااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:05 م
  7. اتحادي ينبع
    7

    الدراجي تكفى يالفايز الدراجي لا يرووح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:26 م
  8. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    8

    الله يوفقكم يا الأتحاد ونتمنى عودتكم سريعا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:37 م
  9. هاموووور
    9

    صفقات سوف تكون مدويه و ( مدوّخه ) لفريق الذات العام .
    الإتي يمرض ولا يموت — وسيعود مجددآ لجندلة الخصوم الواحد تلو الآخر .
    مسكين اللي ما يشجع الإتي — نحن نؤازر الكيان ولا نخنع للأفراد .
    إلا على فكره وش أخبار جارو ليم ؟!
    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:46 م
  10. مجنون اهلاوي
    10

    الاتحاد لو يجيب فان بيرسي ما اظن انه ليرجع هذا الموسم لان بحاجه لوقت …………الخ :!:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:06 م
  11. مجنون اهلاوي
    11

    اقول للمعلق ٨ هذا اللي يقول ملكي مهما حاولتو ان تأخذوا لقب الملكي فلن ولن تقدرو لذلك سقها وقزز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:12 م
  12. غشمشم
    12

    أول مره سألوه إن كان يحب الشاورم ولا لأ … أخاف يطفش من ال???? ويشرد زي سوزا . :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:20 م
  13. فتى الأخدود
    13

    بالتوفيق للاعب البيروفي لافيلا ويعيد ذكريات الفونسو :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:52 م
  14. طولت غيبتك
    14

    ان كان الخبر صحيح عسى الله يوفقهم مع الاتي وبصرحه هذي الخانتين هم الي شاغرين في الاتحاد اذا الله وفقهم الاتحاد بخير وبيرجع لمساره الطبيعي واقول لاشامتين كفاكم اهياط الله لايردكم ستارون الاتي قادم وبالتوفيق لنادي الشعب ونادي الوطن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:57 م
  15. حمزة الاتحادي
    15

    افيلا ممتاز والدراجي مزاجي وشايف نفسه تابعته ايام الترجي اتمنى صرف النظر عنه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:11 م
  16. ياعالمي
    16

    اذا التعاقد تم صدقوني غير يرجع الاتحاد ويحلو الدوري لكن اوفو الديون اللي عليكم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:49 ص
  17. ليثاويه ماركه
    17

    زكروت يرحم والديك لاتحط علامات تعجب :roll:

    ماندري من نصدق اجنبيه وعربيه ؟!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:19 م
  18. عاشق الاتحاد
    18

    ﺂلٱتّحَـــﺂﺂدّ راجع وبقوٌه .. وبالنسبه لَ اللـٌٍﮯيّ يتشمّتون اقول ، نبح ال.. مايضرنا .. وراح نشوف من اللـٌٍﮯيّ بيضحك فيـٌٍﮯ الاخيہٌڕَ .. ‏​لٱحظت شيء مضحك فيـٌٍﮯ التعليقات ، وهو .. اللـٌٍﮯيّ يتشمّتون هم .. أولسان 4 وأولسان 3. .. وعلى ما قال المثل .. شہٌڕَ البليِ مايضحك .. ههههههههههاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:37 م
101