اتحاد السيارات والدراجات النارية يفتح باب تجديد العضويات

اتحاد السيارات يطالب أعضاءه سرعة تجديد العضويةفتحت لجنة شؤون العضويات في الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الباب للأعضاء الحاصلين على العضوية والرخصة للمشاركة في البطولات الداخلية والخارجية إلى تجديد العضوية للعام الميلادي القادم 2016م.

 

ويحمل الأعضاء المسجلين في كشوفات الاتحاد 30 نوعاً من العضويات والرخص التي تمكنهم من مزاولة الرياضة بشكلٍ رسمي، وفق الأنظمة والقوانين.

 

وطالبت اللجنة أعضائها بسرعة التجديد خاصة من مر على رخصته سنة دون تجديد، حيث تؤكد اشتراطات حامل العضوية على شطب رخصة المتسابق إذا لم يجدد رخصته لمدة سنتين ميلادية متتاليتين، على أن يعامل بعدها معاملة العضو الجديد عند التجديد، في حين أشارت اللجنة أنه لن يشترط الفحص الطبي أثناء التجديد على أن يكون الفحص الطبي شرطاً في السنة القادمة.

 

وأشار الأمين العام للاتحاد نايف الحجيلان الى أن الأعضاء مطالبون بتحديث بياناتهم من أرقام اتصال وإيميلات لسهولة التواصل مع الجميع خلال الفترة القادمة، معتبراً أن مبادرة العضو بتجديد عضويته قبل انتهاء المدة ستساهم في تسهيل مهام مشاركته الداخلية والخارجية.

 

وأهاب الحجيلان للأعضاء بضرورة التواصل مع اللجنة الإعلامية في الاتحاد خاصة في المشاركات الخارجية ومع تحقيق النتائج المميزة التي ستساهم في إبراز النتائج والتقدم الملحوظ للمستويات السعودية.

126