“خليجنا واحد .. مصيرنا واحد” رسالة ولاء ووفاء من الرياضات الجوية الخليجية للقادة

الطائرة 22أرسلت اللجنة التنظيمية الخليجية للرياضات الجوية التي يرأسها يوسف الحمادي باسمها وباسم بقية الأعضاء واللاعبين المشاركين من دول مجلس التعاون الخليجي في بطولة العالم للرياضات الجوية بدبي لوحة عملاقة ” 30 متر × 12 متر” مسحوبة بطائرة من سماء دبي إلى الرياض بعنوان “خليجينا واحد .. مصيرنا واحد “تحمل أسمى عبارات الولاء والوفاء لقادة دول المجلس في قمتهم الخليجية التي تستضيفها الرياض اليوم .

وقال أمين عام الاتحاد السعودي للرياضات الجوية رئيس الاتحادين العربي والآسيوي للرياضات الجوية الدكتور مبارك السويلم: “كرياضيين جويين خليجيين لم نجد أوسع من السماء أفقاً حتى نرسل من خلالها أسمى عبارات الولاء والوفاء لقادتنا مؤكدين لهم أن السماء التي تحتوينا رياضياً ستبقى بمشيئة الله آمنة بسواعد أبناءها”.

وأضاف : “من سماء دبي التي تقام فيها فعاليات بطولة العالم للرياضات الجوية بكافة أنواعها نرسل رسالة نتمنى فيها من الله أن يوفق قادتنا لما فيه مصلحة أبناء الخليج”.

وكان الاتحاد السعودي للرياضات الجوية أرسل طائرة كتب على جناحها “خليجنا واحد” من الرياض إلى العاصمة القطرية الدوحة التي احتضنت القمة الخليجية السابقة.

 

اللوحة 1

105