السنيد يفتتح معرض الفنون التشكيلية في الاتفاق

IMG-20151208-WA0162افتتح مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب المكلف موفق السنيد اليوم في نادي الاتفاق معرض الفنون التشكيلية لفناني وفنانات المنطقة الشرقية وذلك بحضور رئيس النادي خالد الدبل والأمين العام إبراهيم القاسم، وعضو مجلس الإدارة طلال البنعلي، والأمين العام المساعد حسين الغامدي، والمدير التنفيذي للنادي محمد العتيبي.

وكان الحفل قد بدأ بالقرآن الكريم ثم كلمة لرئيس النادي، أعقبها كلمة لمدير مكتب رعاية الشباب المكلف قبل أن يتم تكريم الفنانين والفنانات المشاركين، وتقديم درعاً مقدماً من إدارة النادي للسنيد، بعد ذلك قام الضيوف بجولة على المعرض والاستماع للشرح من قبل المشاركين.

وضم المعرض الذي حضر افتتاحه نخبة من فناني المنطقة 100 لوحة فنية شارك فيها عدد من الفنانين والفنانات أبرزهم رحاب خادم، وعبدالعزيز الدبل، ومنال الرشيدان، وعلي حسن الناصر، ورغده، ومؤيد الزيد، وزهراء المقداد، ومحمود علي محمود، كما شارك في المعرض الفنان البحريني خليل الشويطر.

وبلغت المشاركات النسوية في المعرض الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام ويفتتح أبوابه من الخامسة وحتى التاسعة مساءً نحو 55 لوحة فنية تنوعت في مختلف مدارس الفن التشكيلي.

114