جولة لكبار المسئولين ووسائل الاعلام للاستاد الوطني

لجنة تفتيش خليجي

يقوم رئيس اللجنة التنفيذية لدورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم، معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بجولة ميدانية ظهر اليوم الخميس إلى استاد البحرين الوطني بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتأهيل الذي شهده الملعب في الفترة الماضية تمهيداً لاستضافة البحرين الدورة التي ستقام خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل 2013، وستكون الزيارة عند الساعة الثانية عشر والربع من ظهر اليوم الخميس الموافق 27 ديسمبر.

وسيتواجد في الزيارة عدد من أعضاء مجلس الشورى والنواب ووزير الأشغال عصام خلف ورئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة سعادة السيد هشام محمد الجودر ومدير الدورة أحمد النعيمي ورؤساء اللجان العاملة بالدورة إضافة إلى عدد من المسئولين والقائمين على المشاريع الخاصة بتأهيل وصيانة استاد البحرين الوطني، فضلاً عن توجيه الدعوة لوسائل الإعلام المحلية المقروءة والمرئية التي شرعت اللجنة الإعلامية بتوجيه الدعوات لهم من أجل التواجد في الزيارة.

وسيستمع معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم لشرح مفصل حول الأعمال التي شهدها استاد البحرين الوطني طوال الـ 14 شهراً الماضية وأشرفت على إنجازها العديد من المؤسّسات والهيئات في المملكة يتقدّمها المؤسّسة العامة للشباب والرياضة ووزارة الاشغال وغيرها من الوزارات ذات العلاقة.

وسيتحدث معاليه مع وسائل الإعلام بعد ختام الزيارة حول جميع الأعمال التي شهدها الملعب خصوصاً المراكز الإعلامية والأماكن المخصصة للإعلاميين.

وكان رئيس لجنة الملاعب خالد الحاج كشف في الفترة الماضية عن انتهاء كافة أعمال الصيانة والتأهيل لملعبي البطولة (استاد البحرين الوطني واستاد مدينة خليفة)، إضافة إلى أن لجنة التفتيش أبدت إعجابها الشديد من أعمال الصيانة والتأهيل وأكدت أن الملاعب ظهرت بصورة مميزة للغاية في المؤتمر الصحفي الذي عُقد الثلاثاء.

112