أولمبي الاتفاق بطلاً للشرقية والعبود يدخل التدريبات الفنية

اولمبي الاتفاقحقق فريق كرة القدم الأولمبي بطولة المنطقة الشرقية بعد فوزه على النهضة بهدفين نظيفين أحرزهما عبدالرحمن العبود وحسن غزواني، ليتأهل الفريق بذلك للتصفيات النهائية المؤهلة لبطولة الأمير فيصل بن فهد.

من جهة ثانية تماثل مهاجم الفريق الأول خالد العبود تماماً من الإصابة التي حرمته من مشاركة فريقه في مباراته أمام الحزم في الجولة الماضية من دوري الدرجة الأولى، وأصبحت مشاركته قائمة في مباراة الفريق المقبلة أمام الوطني بعد أن شارك في التدريبات الفنية التي طبقها اللاعبون في تدريب اليوم.

ونفذ اللاعبون في المران عددًا من التدريبات التكتيكية التي فرضها المدرب الألماني ستامب، وذلك عطفًا على الملاحظات التي رصدها في مباراة الحزم الماضية، وذلك بمشاركة جميع اللاعبين.

من جهة أخرى تواصلت تحركات الادارة لأنهاء ملف التعاقدات الشتوية حيث باتت قريبة من التوقيع مع لاعب برازيلي بعد الاتفاق على كافة الأمور إلى جانب توصلها إلى اتفاق مبدئي مع لاعب محلي بانتظار حسم عدد من الملفات الأخرى.

وفي سياق آخر زار النادي وفدًا من هيئة تحرير مجلة رسالة الفرسان الصادرة عن سلاح المدرعات في القوات البرية حيث التقوا برئيس النادي خالد الدبل واللاعبين بهدف استطلاع آرائهم حول المواقف البطولية للجيش السعودي في مشاركته بعاصفة الحزم، وفي نهاية الزيارة قدمة تبادل الدبل مع المقدم الركن محمد الشهراني الدروع التذكارية.

108