اللجنة المنظمة لكأس الخليج تقرر دخول الجماهير بالمجّان لجميع المباريات

ملعب خليجي21

وجّه الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة بالبحرين، ورئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة كأس الخليج العربي، بتوزيع التذاكر الخاصة بحضور مباريات الدورة مجّاناً على الجماهير سواء من داخل أو خارج مملكة البحرين، إنطلاقاً من الحرص على تهيئة كافّة السبل لانجاح الحدث الكروي المنتظر والمزمع إقامته خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن عشر من شهر يناير عام 2013.

كشف عن ذلك معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التنفيذية ليكون أهم قرارات الاجتماع العاشر للجنة التنفيذية والذي عقد الثلاثاء برئاسة الشيخ سلمان وحضور أعضاء اللجنة، ضمن سلسلة الاجتماعات المكثّفة التي تعقدها استعداداً للمسابقة الاهم على مستوى المنطقة.

ويأتي القرار بناءً على تجسيد رؤى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والدراسة المعمّقة حول آلية إنجاح المسابقة من الناحية الجماهيرية، وحرص اللجنة المنظمة على توفير الخدمات الأميز للجماهير البحرينية وضيوف مملكة البحرين من الدول الشقيقة والصديقة.

وتمّ تحديد آلية توزيع التذاكر على الجماهير، حيث تم إعتماد الحملة الرسمية لدعم المنتخب الوطني” كلنا الاحمر”، والحملة الشبابية ” البحرين قلب واحد ” في أماكن توجدها بالمجمعات التجارية كمراكز رسمية لتوزيع التذاكر، كما سيتم توزيع التذاكر في الاستاد الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية على أن يتم إغلاق أبواب مراكز البيع في الملاعب الرسمية قبل نحو ساعتين من بدء إنطلاق المباراة.

في بداية الاجتماع رحب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بأعضاء اللجنة التنفيذية مقدرا في ذات الوقت الجهود المتميزة التي يبذلها الاعضاء ومتابعتهم المستمرة لكافة اعمال اللجان العاملة والحرص على دعم كوادر المملكة لإظهار الدورة الخليجية بحلة تنظيمية زاهية.

بعدها اطلعت اللجنة التنفيذية للدورة على التقارير الفنية المرفوعة من قبل المؤسسة العامة للشباب والرياضة والشركات المنفذة للمشاريع في استاد البحرين الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية وملاعب التدريبات “الاهلي والرفاع والنجمة ومدينة حمد وعسكر والاتحاد البحريني لكرة القدم (أ،ب) والتي تبين الانتهاء الفعلي من كافة الاعمال في تلك المنشآت الرياضية والتي باتت جاهزة من كافة النواحي لاحتضان مباريات وتدريبات الفرق الخليجية المشاركة العرس الخليجي الكبير، كما اطلع اعضاء اللجنة التنفيذية على تجهيزات لجنة الملاعب والاجراءات التي اتخذتها في الاستاد الوطني واستاد مدينة خليفة الرياضية وملاعب التدريبات والتي انتهت بشكل تام في جميع تلك المنشآت.

وسلّط المجتمعون الضوء على الزيارة الاخيرة التي قامت بها لجنة التفتيش الخليجية على المنشآت الرياضية والتي كانت ايجابية بشكل كبير نظراً لانتهاء الاعمال في جميع المنشآت بالوقت المحدّد لها وبالمواصفات المطابقة لشروط الاتحاد الدولي لكرة القدم واشتراطات لجنة التفتيش الخليجية.

واستمع الاعضاء الى شرح مفصل من قبل مدير البطولة احمد النعيمي عن مجريات العمل في كافة اللجان العاملة في الكأس الخليجية وهم اللجنة الفنية واللجنة الاعلامية ولجنة الملاعب والسكن والضيافة ولجنة العلاقات العامة ولجنة المراسم ولجنة المواصلات حيث تم التأكيد على اهمية العمل الجاد والمستمر لإنهاء كافة الاعمال المرتبطة باللجان والتنسيق بينها في مختلف الاعمال المناطة بهم الامر الذي سيسهم في دعم جهودهم الرامية الى انهاء اجراءاتهم التنظيمية.

ووجه معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خلال الاجتماع اعضاء اللجنة التنفيذية واللجان العاملة بضرورة حث الجماهير البحرينية على حضور جميع مباريات الكأس الخليجية بصورة مكثفة كما وجه ايضا بتسهيل مهمة الجماهير البحرينية لمؤازرة المنتخب البحريني والوقوف الى جانبه كما عهدناهم دوما، كما تقرر ان يكون الاجتماع المقبل للجنة التنفيذية يوم الاحد المقبل.

يذكر ان اللجنة التنفيذية تتكون من الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة، عبدالرحمن صادق عسكر، خالد الخياط، يوسف حسن جاسم، جهاد خلفان، الدكتور سعيد اليماني، جعفر القصاب، محمد عبدالرحيم، احمد النعيمي، والمستشار محمد مجبل مقرّراً وممثل عن وزارة الاشغال.

التعليقات

5 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    أول مرة تصير بالمجان وإن شاء الله تكون هالبطولة من نصيب المنتخب السعودي بقيادة الكاسر .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:27 م
  2. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    2

    مدام !!!
    يا سر !!!
    موجود !!!
    الكاس !!!
    سعودي!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:55 م
  3. طلو
    3

    ان شاءالله تكون البطوله بدايه عوده الكره السعوديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:39 م
  4. دم اصفر وازرق
    4

    ياسلام ,,, كل الشكر للشيخ ناصر بن حمد ال خليفه
    بالتوفيق للازرق
    ,, كويتي نصراوي ,,

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:16 م
  5. tamahawk
    5

    شوف التفكير وين وصل همهم اقتصادهم خطوة صح ضحوا بتذاكر المباريات في سبيل انعاش اقتصادهم على أن المشجع من الخارج سوف يسكن في البحرين ويصرف على العموم خطوه جيده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:44 ص
103