انتقادات للاتحاد بسبب بيتوركا

بيتوركا3

نالت ادارة نادي الاتحاد العديد من الانتقادات القاسية بسبب تفكيرها في التعاقد مع المدرب السابق للفريق فيكتور بيتوركا من أجل خلافة المدرب الراحل لازا بولوني.

وكان بيتوركا قد تعرض لانتقادات بسبب أفكاره التكتيكية بنهاية الموسم الماضي مما دفع الاتحاد للتفريط في خدمات المدرب.

وقال عادل نوار مدير الكرة الأسبق في الاتحاد “الروماني ليس لديه ما يقدمه للاتحاد من الناحية الفنية , الجميع شاهد الأخطاء التي كانت تحدث في كل مباراة للاتحاد في السابق وتتكرر بشكل مستمر مع تواجد بيتوركا , الأهداف التي كانت تهز شباك الاتحاد كانت متشابهة بالكربون لذلك لا أرى لعودته أي فائدة”.

وعن اذا كان القصد من المدرب هو الانضباط”بيتوركا مدرب مميز من الناحية الادارية فهو مدرب عسكري لكنه سىء فنيا ولذلك التفكير في عودته قرار خاطىء “.

من جانبه قال محفوظ حافظ المدرب الوطني”عودة بيتوركا للاتحاد هي العودة لنقطة الصفر فالمدرب لا يملك الاضافة الفنية ولا شك ان عودته تعني عودة الفريق للخلف فالكل تابع الاتحاد تحت قيادة بيتوركا وتأكد ان المدرب ليس لديه الحلول وليس لديه تكتيك ولم يتمكن من خلق الانسجام في صفوف الاتحاد “.

والى المصري عادل عبد الرحمن قال حافظ”ظهر بأنه مدرب ناضج ويمتلك خبرة حقيقية وشعرنا بأن الفريق يمتلك قائد حقيقي خارج الملعب وقائد من الناحية الفنية مدرب قادر على القيام بتبديلات ذكية وجمل فنية داخل الملعب”.

التعليقات

1 تعليق
  1. زمن المونديالي
    1

    دمرونا ابناء البلوي مو كفايه سعيد المولد طار واصبح حر طليق من حقه التعاقد مع اي نادي حتى لو سعودي
    ونحن لازلنا مدرب باااي ومدرب هاااي

    Thumb up 6 Thumb down 3
    8 ديسمبر, 2015 الساعة : 11:03 ص
121