الجنوب افريقي فرانس يو بطلاً للدولية التاسعة للبولينغ

BT4K4788اختتمت أمس الأثنين منافسات بطولة المملكة الدولية التاسعة للبولينج التي أقيمت على صالة المركز العالمي للبولينج برعاية الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز وبحضور رئيس الاتحاد الدولي للبولينج الشيخ طلال المحمد الصباح الذي توج الفائزين بجوائز البطولة حيث تسلم اللاعب فرانس يو ( جنوب أفريقيا) كأس البطولة ومكافأة مالية قدرها( 25000 ) الف دولار وجاء في المركز الثاني اللاعب فريد ريك ( الدانمارك) ومكافأة مالية قدرها(13000) الف دولار وفي المركز الثالث رايان لاسينغ ( أندونيسيا ) ومبلغ مالي قدره ( 8000) الف دولار والمركز الرابع اللاعب ريكل كام (هونج كونج) ومبلغ مالي وقدره (5000 ) الف دولار وحل خامساً اللاعب حسن آل الشيخ (السعودية ) ومكافأة مالية قدرها ( 4500 ) الف دولار .
عقب ذلك قدم رئيس الاتحاد السعودي للبولينج الأمير عبد الحكيم بن مساعد هدية تذكارية للمرشح لمنصب الاتحاد الدولي للبولينج الشيخ طلال المحمد الصباح ،كما تم تكريم الجهة الراعية للبطولة شركة دانكن دونات والتي تسلمها مندوب الشركة محمد السماري من رئيس الاتحاد الدولي طلال الصباح .
تهنئة الابطال
من جهته هنأ رئيس الاتحاد السعودي للبولينج الأمير عبد الحكيم بن مساعد بن عبدالعزيز الفائزين بالمراكز الأولى .. مشيداً بالمستويات التي قدموها خلال منافساتها والتي تكللت ولله الحمد بالنجاح من الناحيتين الفنية والتنظيمية .. متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح ، وثمن الامير عبدالحكيم الدعم والاهتمام الذي حظيت به البطولة من الرئيس العام لرعاية الشباب مما كان له أبلغ الأثر في تحقيق النجاح لهذه البطولة منذ انطلاقتها وحتى ختام البطولة التاسعة امس ، منوهاً بجهود كافة العاملين في سبيل إنجاح هذه البطولة التي تقام للمرة التاسعة على التوالي في المركز العالمي للبولينج ،مشيداً بالمستويات التي قدمها اللاعبين وخاصة اللاعبين السعوديين الواعدين مما يؤكد التطور الكبير التي تشهدها رياضة البولينج في السعودية .
التور الاسيوي
بحضور المرشح لمنصب الاتحاد الدولي للبولينج الشيخ طلال المحمد الصباح تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات جولة التصنيف الأسيوي للبولينج بمقر المركز العالمي للبولينج بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض.
تجدر الاشارة الى أن منافسات التور الاسيوي ستقام ما بين الساعة الواحدة ظهراً وحتى الساعة الخامسة عصراً من مساء اليوم الثلاثاء وسيشارك في هذه الجولة عدد (16) لاعباً من المتأهلين من الأدوار النهائية في بطولة المملكة الدولية المفتوحة التاسعة للبولينج التي اختتمت مساء أمس الاثنين.
انطلاق فردية الخليج
يفتتح الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز عند الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء البطولة الخليجية الفردية الأولى للبولينج بحضور وبحضور المرشح لمنصب الاتحاد الدولي للبولينج الشيخ طلال المحمد الصباح ورئيس الاتحاد السعودي للبولينج الامير عبدالحكيم بن مساعد وبمشاركة 5 دول السعودي والكويت والامارات وقطر والبحرين ويمثل كل دولة 6 لاعبين وسيمثل المنتخب السعودي كل من ياسر أبو الريش ومعيض القحطاني وعادل البارقي وسلمان الشهري وعمار طراد وحسن آل الشيخ ، حيث ستجري المنافسات على صالة المركز العالمي للبولينج بالرياض .
انظمة دولية
من جهته عبر عضو الاتحاد السعودي للبولينج فهد العيسى بهذه المناسبة عن سعادته واعتزازه بالنجاح الذي حققته بطولة المملكة الدولية التاسعة للبولينج من الناحيتين الفنية والتنظيمية.
وأشاد العيسى بالمستويات الفنية التي ظهر بها المشاركون في هذه البطولة خصوصاً وأنها تضم نخبة من أبرز لاعبي العالم المحترفين في هذه اللعبة إلى جانب ما حققه الأبطال السعوديون خاصة من اللاعبين ، وأبان بأن منافسات هذه البطولة تطبق فيها الأنظمة الدولية في مثل هذه المسابقات تحت إشراف خبراء وفنيين من الاتحاد الدولي للبولينج.

104