سعود الحقباني يخطف فضيتي بطولة أيديهر الدولية للتنس

IMG-20151207-WA0019اكتفى النجم السعودي الواعد سعود الحقباني بفضية بطولة أيديهر الدولية في منافساتي الفردي والزوجي
وخسر المباراة النهائية أمام اللاعب الدولي جيكب من جزر الباهاما في المجموعة الفاصلة بعد أن تقساما الفوز في المجموعتين، حيث ذهبت المجموعة الاولى للاعب الباهاما (٤/٦)، بينما فاز الحقباني في المجموعة الثانية ( ٣/٦)، واحتكما اللاعبان للمجموعة الفاصلة التي فاز بها الباهامي (٤/٦)، بعد أن كان الحقباني متقدما ( ٣/٤ ).
وفي منافسات الزوجي خطف الحقباني فضيتها بعد أن ساهم الإرهاق والتعب من خلال لعبة أكثر من ست ساعات متواصلة مابين الفردي والزوجي، وكان يفترض أن لا تكون في يوم واحد.
وجاء تحقيق سعود الحقباني لفضية بطولة ايديهر الدولية في الفردي والزوجي مفاجأة من العيار الثقيل لكل اتحادات التنس في العالم بأن يلعب لاعب عربي نهائي البطولة الأكبر والأقوى والأُقدِّم في بطولات الناشئين للتنس، بعد بطولة (الاورانج بول)، وفقد النجم السعودي لذهبية البطولة بسبب ضغط المشاركات خلال الشهر الحالي أثرت على المخزون اللياقي، بالرغم أن الهدف من المشاركة للاحتكاك مع أفضل لاعبي العالم، ولكنه فاجأهم ونافس على اللقب الذي كان قريبا إلا أن لضعف الخبرة ساهم في حصولة على الميدالية الفضية في الزوجي والفردي في إنجاز غير مسبوق على مستوى التنس الآسيوية قبل العربية والخليجية.
واعتذر سعود الحقباني لمحبيه ولمسؤولي اللجنة الأولمبية السعودية وعلى رأسهم الأمير عبدالله بن مساعد، مبينا أن طموحه دائما الذهب ولا يعني له أي شيء تحقيق الفضية التي يفتخر بها العديد من اللاعبين، مشيدا بوقفة المسؤولين والإعلام السعودي له في مشواره بالبطولة وحفزوه على اجتياز الصعاب وبإذن الله اعدهم التعويض في بطولة الاورانج بول أقوى بطولات الناشئين في العالم التي تنطلق منتصف شهر ديسمبر الحالي.
وقال: سأشارك بصفتي أحد المصنفين فيها وان شاء الله سأقدم ماس بوسعي لكي أضع رياضة بلدي في المقدمة دائما.
يذكر أن سعود الحقباني يحضى باهتمام ودعم الأمير عبد الله بن مساعد واللجنة الأولمبية السعودية التي تعول عليه كثيرا في الاستحقاقات القادمة.

107