إدارة الاتفاق تسابق الوقت قبل الشتوية والفريق يستعد للوطني

تدريبات الاتفاقكثفت إدارة الاتفاق تحركاتها من أجل تدعيم صفوف فريق كرة القدم الأول بإضافات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية، وينتظر أن يتعاقد النادي مع لاعب أجنبي بديل للمهاجم البرتغالي إسماعيل روتي الذي ألغت الإدارة عقده إلى جانب لاعبين محليين.

من جهة ثانية يبدأ فريق كرة القدم الأول غدًا (الاثنين) تحضيراته لمواجهة الوطني في الدمام ضمن مباريات الجولة ١٤ من دوري الدرجة الأولى، وقرر المدرب الألماني ستامب إخضاع اللاعبين لتدريبات صباحية ومسائية في بعض أيام الأسبوع إلى جانب محاضرة باستخدام الفيديو للوقوف على ملاحظاته التي سجلها على الفريق في مباراته الماضية أمام الحزم إلى جانب ما رصده من ملاحظات فنية على فريق الوطني.

من جهته جدد نائب رئيس النادي حاتم المسحل ثقته في قدرة الفريق على تصحيح مساره في طريق المنافسة على الصعود لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين موضحًا بأن الإدارة تتحرك بكل جدية من أجل دعم الفريق في الفترة الشتوية بلاعبين يكونون إضافة جيدة للفريق.

وأكد المسحل ثقته بالجهاز الفني بقيادة المدرب ستامب وبلاعبي الفريق داعيًا الجماهير إلى عدم الإحباط والرهان على اللاعبين.

وقال: “جماهيرنا هي الداعم الأول للفريق، ولذلك أدعوها لمواصلة وقفاتها معه، واللاعبون اليوم يحتاجون لتجديد الثقة بهم وهم قادرون بإذن الله على إهدائهم الفرح”.

127