الظفرة يتطلع إلى صدارة المجموعة الثانية في الرابطة الإماراتية

الاهلي الاماراتييتطلع الظفرة الى صدارة المجموعة الثانية عندما يحل ضيفا على الجزيرة يوم الجمعة في لقاء قمة ضمن الجولة الخامسة من منافسات كأس الرابطة الإماراتية.

تفتتح الجولة الخميس بمباراتي دبي مع النصر (الاولى) وبني ياس مع الاتحاد كلباء (الثانية)، ويلعب الجمعة ايضا العين مع الشعب (الاولى).

وتقام كأس الرابطة بدون اللاعبين الدوليين الذين انضموا الى صفوف منتخب الامارات الذي يستعد لانطلاق بطولة كأس الخليج الحادية والعشرين بالبحرين في 5 يناير/ كانون الثاني المقبل.

يحتل الظفرة المركز الثاني في مجموعته برصيد 6 نقاط وفوزه على الجزيرة سيضعه في الصدارة بفارق الاهداف عن الوصل الذي يرتاح في هذه الجدولة لظروف الجدولة.

وسيستغل الظفرة اكتمال صفوفه لعدم اختيار اي من لاعبيه الى المنتخب لتحقيق نتيجة ايجابية على الجزيرة الذي يفتقد ستة لاعبين دوليين وهم الحارسان علي خصيف وخالد عيسى وعلي مبخوت وخميس اسماعيل وعبدالله موسى وعلي العامري.

ولا يحتمل موقف الجزيرة في ترتيب المجموعة اي تعثر مع احتلاله المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فخسارته او تعادله ستعنيان تضاؤل آماله في التأهل الى ربع النهائي.

وضمن المجموعة ذاتها، يخوض بني ياس الرابع (3 نقاط) مباراة الفرصة الاخيرة امام ضيفه الاتحاد كلباء الاخير (نقطة واحدة).

ويملك العين فرصة مثالية لتقليص الفارق مع الوحدة متصدر المجموعة الاولى عندما يستضيف الشعب الاخير (نقطة واحدة) والذي عادة ما يدفع بالصف الثاني في مباريات كأس الرابطة.

العين في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، مقابل 10 للوحدة الذي لعب مباراة اكثر.

ويلعب ضمن المجموعة ذاتها دبي الثالث (3 نقاط) مع ضيفه النصر الرابع (نقطتان) في مواجهة يريدها الفريقان للابقاء على آمالهما الضئيلة في التأهل الى ربع النهائي.

يذكر ان المسابقة تضم 14 فريقا توزعت على ثلاث مجموعات، على ان يتأهل بطل كل مجموعة الى ربع النهائي مع صاحب افضل مركز ثان.

110