بالصور الرئيس العام يتوّج الفائزين في الجولة الثالثة من مهرجان السباقات السعودية

جولة ميدانية برفقة رئيس الاتحاد والأمين نايف الحجيلانتوّج صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب الفائزين في المراكز الأولى خلال الجولة الثالثة من مهرجان السباقات السعودي التي أقيمت على نادي الريم الدولي للسيارات والدراجات النارية بالمزاحمية (70 كيلو غرب الرياض) بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وفور وصول سموه عزف السلام الملكي ثم قدّم عرضاً مرئياً عن الأمير بندر الفيصل بن عبدالعزيز ـ يرحمه الله ـ، تم خلاله استعراض أعماله ومنجزاته بشكلٍ عام ودعمه للشباب ورياضة السيارات والدراجات النارية.
وفي منافسات الجولة الثانية من تحدي كأس بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط بعد أن نجح الاتحاد في إعادة البطولة الدولية إلى أرض النادي، تمكن السويسري جيفري شيمد من تحقيق المركز الأول، تاركاً المركز الثاني لزميله في فريق النابودة الكويتي زيد أشكناني، فيما حلّ ثالثاً الهولندي تشارلي فريجنس، وجاء رابعاً عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وذهب المركز الخامس للإيرلندي ريان كولن، فيما احتل الشيخ حشر آل مكتوم المركز السادس، والسابع لسعود بن تركي الفيصل، والثامن للبريطاني وولف تريلر.
وتمكن الأمير محمد بن فيصل من تحقيق بطولة الجي تي السعودية على كأس الأمير الراحل، فيما جاء في المركز الثاني الأمير محمد بن فهد بن سعود الكبير، فيما احتل الأمير محمد بن سعود بن فهد المركز الثالث عن فئة (T1)، وتمكن سلطان كايلو وخالد الزايد وفيصل البراهيم من تحقيق المراكز الثلاث الأولى عن فئة (T 2)، وحقق أحمد بن خنين وهشام البديع وعمر قزاز أولوية الفئة (T 3).
وفي الجولة الثالثة من بطولة الدريفت السعودية تمكن اللبناني نيكولاس سليمان من تحقيق المركز الأول لفئة شبه المحترفين، وجاء الأردني نادر العايدي في المركز الثاني، فيما احتل السعودي خالد الزايد المركز الثالث، واستطاع بدر الشريعي من انتزاع المركز الأول عن فئة الهواة لذات البطولة، فيما جاء طلال العاصمي ثانياً، والأردني زامي زبدية في المركز الثالث.
وعن بطولة الفورملا جاء أولاً خالد ايهاب، فيما انتزع يوسف العمودي المركز الثاني، واستطاع أيمن فلمبان من خطف المركز الثالث.

الأمير عبدالله بن مساعد يتوج الفائزين بالجولة الثالثة من مهرجان السباقات السعودي

1 3 4 6 7

التعليقات

1 تعليق
  1. البطل الدوري عامين
    1

    ماذا قدمت إلى الان .. يرمش بعيونه وكلمات متقطعة غير مفهومة .. فريقك الهلال متصدر والبطولات ممهدة له افرح بهذا المحليات .. الاسوية امامكم بدون مساعدات والمحلية خلفكم بالمساعدات .. فضحتون 111

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2015 الساعة : 1:22 م
105