هزيمة جديدة لتشيلسي في الدوري الانجليزي

glenn-murray-bournemouth-celebration_3385249-470x225فجر بورنموث، الصاعد حديثا، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما فاز على حامل اللقب، تشيلسي، في عقر داره “ستامفورد بريدج” بهدف نظيف اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الـ15 لدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميير ليج”.

ويدين الفريق الضيف المكافح بهذا الفوز التاريخي لمهاجمه الإنجليزي جلين موراي صاحب هدف المباراة في الدقيقة 82 من عمر المباراة وذلك في أول لمسة له للكرة بعدما حل بديلا لجوشوا كينج في الدقيقة 80 بعد ارتباك من دفاع تشيلسي داخل منطقة الجزاء لتتهيأ الكرة أمام موراي ويصعها برأسه في الشباك.

وشهدت المباراة عودة الحارس البلجيكي للبلوز، تيبو كورتوا، الذي غاب عن صفوف الفريق منذ شهر سبتمبر/أيلول الماضي بداعي إصابة في الركبة أجرى على إثرها جراحة.

وعلى الرغم من تألقه في الذود عن مرماه ببسالة خلال شوطي المباراة، إلا أنه لم يستطع الصمود في النهاية امام إصرار وكفاح الفريق الصاعد حديثا من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب” في حدث تاريخي لم يحدث لتشيلسي منذ موسم 2000ـ2001 عندما خسر أمام تشارلتون أثليتك بهدف نظيف.

مني تشيلسي بذلك بالهزيمة الثامنة له هذا الموسم والرابعة في عقر داره ليبقى في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة بينما ارتفع رصيد بورنموث للنقطة 13 في المركز السابع عشر.

104