ثلاثية الجزائري رياض محرز تحلق بليستير سيتي في القمة

new_20151205204611_1449337571.82استغل ليستر سيتي الفرصة التي كان بانتظارها وانفرد من جديد بصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما تغلب على مضيفه سوانزي سيتي 3 / صفر اليوم السبت ضمن منافسات

المرحلة الخامسة عشرة التي شهدت أيضا خسارة مانشستر سيتي أمام مضيفه ستوك سيتي صفر / 2 وتعادل مانشستر يونايتد على ملعبه سلبيا أمام ويستهام.

واستغل أرسنال هو الآخر سقوط قطبي مانشستر ليصعد إلى المركز الثاني بفوزه على ضيفه سندرلاند 3 / 1 ، كما تغلب واتفورد على نوريتش سيتي 2 / صفر بينما تعادل ساوثهامبتون مع أستون فيلا وويست بروميتش ألبيون مع توتنهام بنتيجة واحدة 1 / 1 .

وارتفع رصيد ليستر سيتي إلى 32 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين أمام أرسنال وثلاث نقاط أمام مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

ويدين ليستر سيتي بفضل كبير في الفوز لمهاجمه الجزائري رياض محرز الذي سجل الأهداف الثلاثة للفريق في الدقائق الخامسة و22 و67 .

وعلى ملعب “أولد ترافورد” ، بدأت المباراة باستحواذ وتفوق هجومي من جانب مانشستر يونايتد لكنه لم يشكل خطورة حقيقية على مرمى المنافس خلال الدقائق الأولى.

وسرعان ما دخل ويستهام في أجواء المباراة وكسر هيمنة مانشستر يونايتد وكاد أن يتقدم في الدقيقة 11 حيث تلقى فيكتور موسيس طولية وانطلق لينفرد بالحارس ديفيد دي خيا لكن الأخير تصدى للكرة ببراعة.

ورد مانشستر يونايتد بهجمة خطيرة في الدقيقة 16 ، حيث هيأ المتألق مروان فيلايني الكرة برأسه إلى أنتوني مارتيال الذي سدد بقوة لكن أحد مدافعي ويستهام تصدى للكرة وأخرجها إلى ضربة ركنية لم تستغل.

وحالف الحظ مانشستر يونايتد بشكل كبير في الدقيقة 22 حيث أناب القائم عن الحارس دي خيا في التصدي للكرة مرتين خلال دقيقتين.

108