سعود الحقباني يتأهل لنهائي بطولة أيديهر الدولية للتنس

IMG-20151205-WA0025واصل الأسطورة السعودية في التنس سعود الحقباني تقديم مستوياته المتميزة في أقوى وأُقدِّم بطولات التنس العالمية للناشئين، بعد تأهله قبل قليل بكل جدارة واستحقاق إلى نهائي بطولة أيديهر الدولية التي تحتضن منافساتها مدينة بريدنتون الأمريكية بولاية (فلوريدا)، بعد فوزه العريض على اللاعب الأرجنتيني سانشيز بمجموعتين دون رد بنتيجة ( ٥/٧ – ٣/٦)، في مباراة شهدت تفوقا مطلقا للنجم السعودي الذي ضغط على خصمه منذ بداية اللقاء ولم يرتكب أخطاء كثيرة بل كانت له الأفضلية دائما في كرات التبادل خاصة الطويلة منها، إضافة إلى المحافظة على الإرسال وكسر إرسال المنافس في كلا المجموعتين.
وسيلعب سعود عصر غدا الأحد نهائي الحلم الدولي أمام اللاعب جيكب بن من جزر الباهاما. ويسعى الحقباني كعادته دائما إلى تسجيل ذهب هذه البطولة الكبيرة باسم المملكة.
من جانبه عبر سعود الحقباني عن سعادته بهذا الانتصار الكبير والتأهل النهائي الأغلى وقال: كانت هذه أهم وأصعب مباراة في حياتي والحمدلله حجزت لتنس الوطن مكانا في النهائي الكبير، مبينا أن طموحه حاليا منصب على تحقيق البطولة وبإذن الله قادر على تحقيقها، متمنيا المساندة من الجميع، شاكرا الإعلام السعودي على دعمه الكبير ومساهمتهم في تحقيق الإنجازات التي تسجل باسم المملكة.
يذكر أن سعود الحقباني يحظى بدعم ومتابعة مستمرة من رئيس اللجنة الأولمبية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، ومسؤولي اللجنة والذين يعولون عليه كثيرا في الاستحقاقات الدولية المقبلة.

122