beIN SPORTS إسبانيا تفوز بحقوق الدوري الإسباني وكأس الملك

Photo of Nasser Al-khelaifiاعتباراً من الموسم المقبل، سوف تحصل قناة beIN SPORTS في إسبانيا على الحق الحصري لبث 8 مباريات من كل جولة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بما فيها مباراة لريال مدريد أو برشلونة، فضلاً عن مباراة “الكلاسيكو”.
مع هذه الحزمة، تكمل beIN SPORTS عرضها الفريد لكرة القدم، والذي يضم أيضاً دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.
منحت رابطة الدوري الإسباني، قناة beIN SPORTS في إسبانيا، الحقوق في ست حزمات من حقوق الدوري الإسباني، عبر الموافقة على بث 8 مباريات في كل جولة، واحدة منها ستكون إما لريال مدريد أو لبرشلونة، فضلاً عن مباراة كلاسيكو واحدة في الموسم، بالإضافة إلى عرض الدفع مقابل المشاهدة لبطولة كأس الملك.

إن الحصول على هذه الحقوق تعني أن قنوات beIN SPORTS، ستكون قادرة على تقديم أفضل محتوى لمشتركيها في عالم كرة القدم ابتداءً من الموسم المقبل: ثماني مباريات في الدوري الاسباني في كل جولة، مباريات دوري أبطال أوروبا كاملة، الدوري الأوروبي كاملاً، وكذلك جميع البطولات الكبرى والمسابقات الدولية.

نشرت رابطة الدوري الإسباني نتائج المزاد، التي أعلنت عنه في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، و منحت من خلاله beIN SPORTS الحقوق في إسبانيا، بعد أن اعتبرت أن الشركة قد قدمت أفضل عرض لليغا.

وقد صرح السيد / ناصر الخليفي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة beIN MEDIA GROUP: “لقد دخلنا السوق الإسبانية قبل بضعة أشهر، مع التزامنا لتقديم أفضل وأكثر العروض الرياضية شمولية في إسبانيا. لقد حققنا هذا الالتزام من خلال الاستثمار بشكل فعال في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، والبطولات الأوروبية الكبرى الأخرى. اليوم، جنباً إلى جنب مع MEDIAPRO، نحن فخورون بأن نعلن عن إضافة الدوري الإسباني، والتي تمثل بالنسبة للكثيرين، أفضل بطولة دوري وأفضل فرق في العالم.

beIN SPORTS هي الآن منزل لا ليغا في إسبانيا. ونحن نؤمن في تطوير وسائل الإعلام الإسبانية والمحطات المدفوعة للمشاهدة، وسنواصل تقديم أفضل إنتاج رياضي وعلى مستوى عالمي لمشتركينا”.

من جانبها، أكدت شركة MEDIAPRO، أن beIN SPORTS أصبحت القناة المرجع لمشجعي كرة القدم”، وأشارت إلى الدور الهام الذي تلعبه MEDIAPRO في سبيل تطوير كرة القدم الإسبانية”.

اعتباراً من الموسم المقبل، ستقدم beIN SPORTS إسبانيا لمشتركيها، الأفضل في كرة القدم وبأفضل الأسعار. حالياً، القناة تقدم بالفعل لعملائها الأفضل على مستوى المسابقات الدولية، كونها القناة الوحيدة التي يمكن لمشاهديها متابعة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بأكملهما.

التعليقات

3 تعليقات
  1. محايد
    1

    كل شي ما يجي الا بالفلووووس
    وعيب المواطن البسيط يفزع لك بكل شي الا الفلووووس

    Thumb up 2 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2015 الساعة : 1:47 م
  2. ضويحي بن صابون الحنس
    2

    باقي مباربات الجولة ستبثها القناة tv3

    Thumb up 1 Thumb down 1
    5 ديسمبر, 2015 الساعة : 1:50 م
  3. طلال القرعاوي
    3

    ياجماعة تراهم يتكلمون عن النقل في اسبانيا مب عندنا يعني قناة بين الاسبانية مب العربية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 ديسمبر, 2015 الساعة : 8:39 ص
97