رئيس الخليج :شكراً لصُنَّاع الفرح الخلجاوي امام الفيصلي ولازال للعمل بقية

unnamed (1)
أبدى فوزي الباشا رئيس نادي الخليج سعادته الغامرة بالفوز الثمين والمستحق الذي حققه فريقه الاول لكرة القدم على مضيفه فريق الفيصلي بنتيجة 1/2 مشيراً بان تقدم الدانة إلى المركز الخامس في سلم الترتيب قبل نهاية الجولة العاشرة لدوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين يُعد مفخرة لكافة منسوبي نادي الخليج . وقال :” شكراً إلى صنّاع الفرح سواء لاعبين أو الجهازين الفني والاداري وكذلك الطبي والاعلامي وجميع جماهير الدانة فقد حقق الخليج فوزاً مهماً على فريق قوي ومتمرس ” واضاف :” صحيح بأننا حققنا فوزاً مهماً وضع الخليج في مركز لأول مره يصل إليه ولو مؤقتاً قبل نهاية الجولة العاشرة ولكن رسالتي للاعبي وجماهير الدانة بانه لازال للعمل بقية فالدوري في بدايته فلنفرح اليوم ويجب علينا العمل غداً بشكل مكثف حيث تبقى على الدور الاول ثلاث مباريات مهمة مع النصر والوحدة والقادسية والتي نتطّلع فيهم إلى مواصلة حصد المزيد من النقاط وتعزيز موقفنا في سلم الترتيب “.

حسين تركي هداف الخليج : عدنا الى سيهات بفوز ثمين على الفيصلي

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

عبّر حسين التركي كابتن فريق الخليج الاول لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بالفوز الثمين الذي حققه فريقه على الفيصلي بنتيجة 1/2 مشيراً بان فريقه عازم على مواصلة النتائج المتميزة وإنهاء الدور الاول بالمزيد من النقاط التي تعزز من موقف الدانة في سلم الدوري . وقال :” الحمد لله رب العالمين على هذا الفوز والذي جاء بتعاون جميع اللاعبين الذين نفذوا تعليمات المدرب جلال قادري وان شاء الله القادم أجمل ” واضاف :” لدينا مباراة هامة الاسبوع المقبل امام النصر والتي نسعى خلالها تحقيق نتيجة إيجابية باذن الله “.

هتان باهبري : الفوز على الفيصلي مستحق وهدفي ترجمة لتعاون زملائي اللاعبين

مركز حسن هلال الاعلامي بنادي الخليج :

أكد هتان باهبري لاعب فريق الخليج الاول لكرة القدم على استحقاق فريقه الفوز الثمين الذي حققه على فريق الفيصلي مشيراً بانهم كانوا مسيطرين على أغلب فترات المباراة وسنحت له أكثر من فرصة لإضافة اكثر من هدف . وحول هدف الفوز الرائع الذي سجله وحصد على أثره الخليج الثلاث نقاط ورفع رصيد الدانة الى 15 نقطة قال :” هذا بتوفيق الله ثم بتعاون زملائي اللاعبين وان شاء الله لدينا المزيد لنقدمه خلال المباريات المقبلة”

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابو هلال
    1

    وين هذا المستوى امام الهلال لابد من تحقيق عاجل ومعاقبة ال….

    Thumb up 1 Thumb down 1
    5 ديسمبر, 2015 الساعة : 1:09 ص
  2. اهلاوي
    2

    ووين مستوى الفيصلي امام الاهلي اضفها للاولى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    5 ديسمبر, 2015 الساعة : 6:47 م
120