السعودي عثمان الملا يتصدر منافسات بطولة الجولف المفتوحة

60تصدر لاعب المنتخب السعودي للجولف عثمان الملا منافسات اليوم الثاني لبطولة الاتحاد السعودي للجولف المفتوحة الأولى التي تقام منافساتها على ملاعب الرياض للجولف.
وحقق الملا 4 ضربات تحت المعدل ليواصل تصدره للمنافسات في ثاني الجولات, فيما احتل النيوزيلندي ريد باري المركز الثاني بثلاث ضربات تحت المعدل متساوياً مع السعودي الشاب سعود الشريف ( 16 سنة ) والذي جاء في المركز الثاني ( مكرر ) وحل الانجليزي ديل لويس في المركز الثالث , وجاء رابعاً البحريني ناصر يعقوب وفي المركز الخامس القطري علي الشهراني.
من جانبه عبر عثمان الملا عن سعادته بتصدر المنافسات في ظل تواجد العديد من لاعبي الجولف المميزين من مختلف دول العالم , مؤكداً على أهمية مثل هذه البطولات لهم كلاعبين مما يزيدهم خبرة واحتكاك مع نجوم اللعبة وبالتالي تطور مستواهم وزيادة المنافسة في البطولات المقبلة .
وقال: “هذه البطولة من ضمن مراحل استعدادنا للبطولة الخليجية التي ستقام في قطر بعد شهرين, وسبقها المشاركة في بطولة الملك حمد بالبحرين والتي قدمنا فيها مستويات مميزة ونتمنى أن نوفق غداً ونحقق لقب أول بطولة لاتحاد الجولف برئاسة المهندس يوسف الدويش الذي نشكره على تسخير كافة إمكانيات الاتحاد مادياً ومعنوياً لنا كلاعبين للمشاركة في العديد من البطولات وزيادة الخبرة لدينا ما يعود بالفائدة على المنتخب السعودي في كافة فئاته “أول وشباب وناشئين”.
يذكر أن البطولة ستختتم غداً بإقامة الجولة الثالثة والأخيرة وسيتم بعدها تتويج الفائزين بالمراكز الأولى.A28W2408 copy A28W2431 copy A28W2461 copy A28W2353 copy

114