تدشين ديوانية جدة بمشاركة 40 متخصصاً

النويصردشنت بجده يوم الثلاثاء ديوانية رياضية سعودية بمدينة جدة تنظمها لجنة الاستثمار الرياضي بالغرفة التجارية الصناعية بجدة بمشاركة 40 متخصصا في الشأن الرياضي وبحضور رئيس رابطة دوري المحترفين نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم محمد بن عبدالله النويصر ونائب رئيس مجلس إدارة غرفة جدة مازن بن محمد بترجي ،وعدد من الرياضيين ورجال المال والأعمال .

وأعلن بترجي خلال تدشينه الديوانية إقامة منتدى الاستثمار الرياضي بشراكة إيطالية خلال شهر إبريل المقبل ، وأكد أن الغرفة ستواصل دعمها القوي للنشاطات الشبابية والرياضية ، مشدداً على أن المستثمرين ينظرون للرياضة بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص على أنها خيار استراتيجي في ظل الأضواء اللامعة المسلطة عليها .

من جانبه أكد النويصر أن المملكة حققت طفرة كبيرة في المجال الاحترافي منذ إطلاق رابطة دوري المحترفين قبل (4) أعوام ، حيث بات لدى كل لاعب ثقافة ودراية بحقوقه وواجباته، وانتشر وكلاء اللاعبين في الفترة الأخيرة بصورة كبيرة، وقامت الرابطة بترتيب الأوضاع الاستثمارية بشكل جيد .

من جانبه عبر رئيس لجنة الاستثمار الرياضي بغرفة جدة عبدالله بن علي الغامدي عن سعادته بتأسيس ديوانية في مدينة جدة تعني بالرياضة , مفيداً أنه يجرى حالياً الإعداد للنسخة الثانية من الديوانية التي تقام الشهر المقبل .

فيما أشاد نائب رئيس لجنة الاستثمار الرياضي بغرفة جدة الدكتور راشد بن زومة بالحضور الكبير للديوانية والتفاعل الرائع من قبل الرياضيين والإعلاميين ، وبالأطروحات المختلفة التي تم عرضها خلال اللقاء .

110