25 رامياً يتنافسون على لقب اول جولات السهام السعودية

_S9Y3425 copyانطلقت مساء أمس الخميس اولى جولات بطولة السعودية المفتوحة للسهام (المرحلة الاولى) المقامة على الصالة الرياضية بمعهد اعداد القادة بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض بحضور رئيس الاتحاد السعودي للسهام ابراهيم الدوسري ورئيس اللجنة الإعلامية والاستثمار عبدالله الحواس والامين العام للاتحاد عبدالله ابوشال .
حيث يتنافس على لقب هذه البطولة اكثر من 25 رامياً يمثلون اربعة مراكز وهي الرياض وجده والزلفي وشقراء والتي من خلالها يخوضون غمار المنافسة في مسابقة القوس الاولمبي للمحترفين وقوس البكرة والقوس الاولمبي للمبتدئين والناشئين تحت اشراف مدرب المنتخب السعودي كلينت سايو.
ويشرف على منافسات هذه البطولة تحكيمياً خمسة حكام برئاسة الحكم ماجد الحازمي واًمي ابوشال وزبن السهلي ونبيل فقيه وعبدالله العمري .
من جهته اكد رئيس الاتحاد السعودي للسهام ابراهيم الدوسري على ان الفترة الماضية شهدت تطوراً في مستويات الرماة بالاضافة الى الزيادة العددية التي شهدتها المراكز المستحدثة للعبة في عدد من المناطق السعودية مشيراً الى ان هذه الزيادة ستكون داعماً لأكتشاف المزيد من المواهب السعودية القادرة على مواصلة تحقيق الانجازات في المنافسات الخارجية .

124