حلبة الريم الدولية تشهد انطلاق ثالث جولات مهرجان السباقات السعودية

اتحاد السيارات يطالب أعضاءه سرعة تجديد العضوية
تنطلق مساء يوم غد السبت الجولة الثالة من مهرجان السباقات السعودي في موسمه السادس على حلبة نادي الريم الدولي بالمزاحمية تحت رعاية الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز بحضور رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الأمير سلطان بن بندر الفيصل .

وتشهد منافسات الجولة التي تأتي بتنظيم الرياضات العربية وتنفيذ الاتحاد السعودي انطلاق الجولة الثانية من كأس تحدي بورشه GT3 الشرق الأوسط بعد عودته مجدداً إلى الرياض، وتشهد البطولة مشاركة دولية واسعة وسط تحدي كبير من عبدالعزيز الفيصل للحفاظ على لقبه بعد تحقيقه للقب النسخة الأخيرة التي أقيمت في الرياض موسم ٢٠١٢.

وتنطلق بطولة جي تي السعودية على كأس صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن فيصل بن عبدالعزيز – يرحمه الله -، نظير مساهماته الفاعلة في دعم رياضة السيارات والدراجات النارية وخاصة سباقات الحلبات، فيما تنطلق الجولة الأولى لبطولة فورملا السعودية، وكأس جي تي جونيور السعودية للمبتدئين، وتتواصل منافسات بطولة دريفت السعودية بإقامة الجولة الثالثة من البطولة لفئتي الهواة والمحترفين.
وتبدأ منافسات الجولة في الثانية ظهراً بعد أن يفتح النادي أبوابه للجماهير الحاضرة في الـ١٢ ظهراً، كما يقام وعلى غرار اليوم العديد من الفعاليات الشبابية المتنوعة حيث يتواصل بيع تذاكر الدخول أمام بوابة النادي.

107