100 لاعب يدشنون أول بطولة مفتوحة لاتحاد الجولف

D58E7816انطلقت اليوم الخميس على ملاعب الرياض للجولف منافسات بطولة كأس الاتحاد السعودي للجولف المفتوحة الأولى برعاية الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز , وتستمر لمدة ثلاثة أيام.
وشارك البطولة 100 لاعب يمثلون المنتخبات الخليجية إضافة إلى عدد من لاعبي الجولف الأجانب , حيث بدأت البطولة بضربة البداية من قائد المنتخب السعودي علي بلحارث , لتبدأ بعدها المنافسات والتي شهدت مستويات مميزة.
وانطلقت المنافسات أمس من الساعة السابعة والنصف صباحاً بحفل مبسط تلاه تدريبات اللاعبين المشاركين في الملعب , لتقام بعدها المنافسات.
من جانبه عبر رئيس اتحاد الجولف المهندس يوسف الدويش عن سعادته بالمستويات التي شهدتها البطولة في يومها الأول , مشيراً إلى أن لاعب المنتخب السعود عثمان الملا حقق 3 ضربات تحت المعدل , كما حقق لاعب الأخضر الشاب سعود الشريف ضربة تحت المعدل وهي نتيجة مميزة وتبشر بمنافسة قوية للاعبي الأخضر على اللقب والمراكز الأولى.
يذكر أن المنافسات تقام على مدى يومين من السابعة والنصف صباحاً حتى الثالثة عصراً , على أن تختتم البطولة بعد غدٍ السبت بالحفل الختامي وتتويج الفائزين.

109