خلال ملتقى شباب وشابات أعمال الشرقية 2015م

محبتي للرياضة ساهمت في نجاح “وقت اللياقة”

تكريم الشيخ عبدالمحسن الحقباني

ألقى رئيس مجلس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة لجام للرياضة “وقت اللياقة ” عبدالمحسن الحقباني محاضرة عن (أسرار الدخول في عالم الأعمال) ضمن فعاليات ملتقى ومعرض شباب وشابات أعمال الشرقية الذي تنظمه غرفة الشرقية، بحضور عدد كبير من زوار المعرض وذلك بمركز الظهران اكسبو.

ووصف الحقباني (الفشل) بأنه بداية النجاح لافتاً إلى أنه لم يبدأ مشروعه ويستمر فيه إلا بعد سلسلة من المشاريع التي لم تكن تواكب طموحاته ولم يستطع أن يحقق جزءاً من الإبداع الذي ينشده.

وقال : كنت أمارس الرياضة بشغف، وأثناء دراستي في أمريكا كنت أواظب على الرياضة في أندية على مستوى عالي من التجهيزات في حينها، وعند عودتي لاحظت الفرق الكبير بين مستويات الأندية بين البلدين فقررت أن أبدأ مشروعا بمعايير عالميه ومستوى أداء متطور.

وأضاف “عند تأسيس الشركة فضلت إغلاق جميع مشاريعي والعمل في المجال الذي أحبه وأهواه وهو ما تحقق، مؤكداً أن بدايته كانت متواضعة وعندما كبر مشروعه وكبرت أحلامه استطاع ان ينتشر من خلال سلسلة أندية وبفئات مختلفة ونموذجية تناسب رغبات المشتركين”.

وشدد الحقباني على ضرورة حب العمل أولاً حتى يتمكن صاحبه من الإبداع بالإضافة إلى التركيز والمتابعة واختيار المواقع الإستراتيجية عند إقامة شاب أو شابة الأعمال لمشاريعهم.

وقال الحقباني في ختام كلمته أن “وقت اللياقة” استطاع حالياً أن يحقق نمواً سنويا بمقدار 20 بالمائة، مما جعلها أكبر شبكة رياضية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

عبدالمحسن الحقباني وهو يتحدث في الملتقي8 استعراض الفلم الوثيقي لوقت اللياقة جانب من الحضور الكبير

 

110