الجبال يستعين بنجوم الاولمبي لمواجهة الشعلة والنخلي يتعافى من إصابته

تدريبات الفتح

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح عصر الثلاثاء على ملعبه الرئيسي بالمبرز استعداداته لمواجهة يوم الخميس المقبل أمام فريق الشعلة ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين . و عمد المدير الفني التونسي السيد فتحي الجبال بالاكتفاء بالتمارين التكتيكية التي تركزت على بناء الهجمة و سرعة تناقل الكرة ، و اختتم الجبال التدريبات بمناورة أجريت على منتصف الملعب قسم خلالها لاعبي الفريق إلى مجموعتين. وقد استعان الجبال بخدمات لاعبي الفريق الأولمبي مبارك السلطان و سلطان الشمري و نوح الموسى و أحمد السلطان و عبدالوهاب الخميس .

وعلى صعيد متصل واصل أحمد الموسى برنامجه التأهيلي مع المعد البدني فيما تواجد الثنائي انخرط بدر النخلي في التدريبات الجماعية فيما اكتفى ربيع سفياني بالجري حول الملعب بعد أن كشفت الفحوصات الطبية عن سلامته ، من جهة أخرى أجرى لاعب خط وسط الفريق الفتحاوي فهد عصام سفيان عملية جراحية صباح الثلاثاء و هي عبارة عن رباط صليبي و غظروف.

 

التعليقات

2 تعليقان
  1. nimer
    1

    على ادارة الفتح أن تهتم بما تناقلته بعض الأخبار عن الحديث المطول الذي دار بين التون والمسئول الهلالي ( عبدالكريم الجاسر) في فندق الغزال قبل المباراة مما نتج عنه غياب التون عن المباراة بشكل ملحوظ وتسليمة الكرة التي جاء منها الهدف الثاني الى اللاعب الهلالي على طريقة ( المخرج عاوز كده)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:01 م
  2. ناصر
    2

    الجبال مدرب منافس ماشاءالله واتوقع نتيجة 1-0 للفتح عن طريق حسين المقهوي :) واتمنى من ان اشكر صحيفة سبورت على هذه الاخبار المميزة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:09 م
104