الاتفاق يغادر غدًا للرس لمواجهة الحزم والإصابة تغيب العبود

 

تدريبات الاتفاقتغادر بعثة فريق كرة القدم بنادي الاتفاق ظهر غدٍ (الخميس) إلى القصيم استعدادًا لمواجهة الحزم على ملعبه بالرس يوم الجمعة في إطار الجولة 13 لدوري الدرجة الأولى، وسيؤدي الفريق قبل مغادرته تدريبًا صباحيًا على ملعب النادي.

وكان المدرب الألماني رينارد ستامب قد رسم تصوراته الفنية للمباراة من خلال المناورة التي أداها الفريق في تدريب (اليوم) والتي شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء المهاجم خالد العبود الذي أدى تدريبات انفرادية جراء الإصابة التي لحقت به والتي ستحول دون مشاركته في المباراة إلى جانب الثلاثي تركي سفياني وإبراهيم البراهيم ومحمود الصايغ الذين يخضعون لبرنامجهم التأهيلي الخاص.

وشهدت التدريبات زيارة المحترف البرتغالي إسماعيل روتي الذي حضر لتوديع الفريق بعد أن فكت الإدارة الارتباط معه بالتراضي يوم أمس.

وأكد رئيس الجهاز الإداري محمد الدوسري أن اللاعبين يستشعرون أهمية المباراة والعودة بنقاط الفوز، مشددًا على أن اللاعبين تتملكهم الرغبة في تعويض خسارة النقاط التي أهدرت في مباراتي أحد والباطن الماضيتين.

وقال: “ثقتنا في اللاعبين كبيرة بقدرتهم على تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة ومصالحة الجماهير، وقد لمسنا ذلك من خلال الجدية التامة في التدريبات من خلال الانضباط والسعي لمعالجة الأخطاء”.

وأوضح الدوسري أن مساعي إدارة النادي حثيثة لتدعيم صفوف الفريق باحتياجاته الفنية في فترة الانتقالات الشتوية من خلال الإضافات التي ينتظر أن تدخل على الفريق بعناصر جديدة أجنبية ومحلية.

وأضاف: “شهادتي في الرئيس والإدارة مجروحة فأنا قريب من تحركاتهم وهم يسعون بكل جدية وتفانٍ لتوفير كل متطلبات الفريق، وبإذن الله ستكلل الجهود بتدعيم الفريق بعناصر تكون إضافة نوعية للمرحلة المقبلة؛ والمؤشرات في هذا السياق إيجابية قبل حلول الفترة الشتوية”.

107