ميلان يتخطى كروتوني في الوقت الاضافي من كأس إيطاليا

شعار اي سي ميلاننجح ميلان في تحقيق الفوز على كروتوني بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد وذلك في المباراة التي لعبت مساء الثلاثاء وذلك ضمن الدور الرابع من كاس ايطاليا في المباراة التي أقيمت على ملعب السان سيرو بميلانو.

الشوط الاول كان متوسط في المستوى بين الناديان، خصوصاً وان ميلان دخل اللقاء بتشكيلة احتياطية من اجل اراحة التشكيلة الاساسية لمباراة الدوري القادمة، فيما حاول كروتوني في العديد من المرات ولكن دفاع ميلان وحارسه تواجدا بشكل جيد، فيما حاول ميلان عن طريق الاسباني سوسو ولويز ادريانو من اجل تسجيل الاول ولكن فريق ميهايلوفيتش فشل في ذلك.

تغير الوضع في بداية الشوط الثاني اذ استطاع البرازيلي لويز ادريانو تسجيل هدف التقدم عند الدقيقة 48، وفي الدقيقة 68 سجل اللاعب بوديمير هدف التعادل لفريقه وذلك بعدما راوغ المدافع زاباتا بشكل مميز وسدد كرة قوية اتت على يمين الايطالي كريستيان ابياتي، ولكي تنتهي المباراة في اشواطها الاصلية بهدف لكل فريق.

حيث لم يحدث شيء جديد في الشوط الاضافي الاول سوى مغادرة جماهير ميلان للمدرجات وذلك احتجاجاً على المستوى السيء للفريق في المباراة، و سجل بونافينتورا هدف التقدم عن طريق ضربة حرة.

انطلق الشوط الاضافي الثاني بكل قوة من جانب ميلان وعند الدقيقة 116 استطاع الفرنسي نيانج تسجيل الهدف الثالث للروسونيري وذلك بعدما استلم تمريرة رائعة من الايطالي مونتوليفو قائد الفريق.

109