كانافارو قبل موقعة الرائد : كل الفرق في ميزان واحد من حيث الاهمية

كانافاروقال مدرب النصر كانافارو إن كل مباريات فريقه في منافسات الدوري مهمة ومنها مباراته غداً امام الرائد وأضاف في حديث له أن النصر لم تكن بدايته في هذا الموسم جيدة في كل البطولات ومن هنا علينا ان لا نسمح بتكرار أي اخطاء قد تعيد الفريق للمرحلة السابقة بل أن علينا أن نقاتل من اجل الفوز طوال دقائق المباريات .

وأضاف رغم وجود بعض الاصابات وعودة بعض اللاعبين من المنتخب وهم مصابين وحاجة العائدين من الاصابة لمزيد من الوقت للتأهيل الا ان هذه كلها ليست اعذار لنا بل لابد أن نستمر في خط الفوز ويستمر تصاعدنا مستوانا الفني والتكتيكي والنصر يملك في صفوفه لاعبين قادرين على تحقيق ذلك رغم الظروف .

وبين كانافارو انه يحترم كل الفرق وانها جميعاً لديه في ميزان واحد من حيث الاهمية وقال كل فريق يقابلنا نراه فريق مهم جداً مهما كان مركزه واسمه ولذلك فانا حريص دائماً على مشاهدة من ثلاث لخمس مباريات لكل فريق سنقابله ومن خلال مشاهدتي لفريق الرائد فهو فريق جيد ومنظم داخل الملعب ولديه لاعبين جيدين في خط المقدمة وبالطبع كل همي هو أن يكون فريقي في جاهزية تامة واستعداد ذهني وتركيز للمباراة وانا لدي ثقة كبيرة في انه متى ما تم ذلك فالنصر قادر على قديم ما يؤهله للفوز في أي مباراة وامام أي فريق .

وبين انه يلحظ تحسن ملحوظ على الفريق منذ اشرافه عليه سوى من الناحية التكتيكية أو الانضباط الفني أو اللعب الجماعي وحتى في التمارين وقال اتطلع للقادم بصورة افضل و لا شك ان الاصابة التي تعرض لها ادريان مؤثرة لما يملكه من قيمة فنية كما أن اللاعب مايقا لم يشارك في المباراة الماضية بسبب عودته المتأخرة بعد مشاركته لمنتخب بلاده نتيجة بعد المسافات .وعموماً فريقنا يسير بشكل تصاعدي ولا يزال امامنا عمل كبير سنعمله حتى نصل لمرحلة الرضاء التي ينشدها كل محب للنصر.

من جانبه قال مدافع النصر اللاعب محمد عيد أن لديه وزملائه الحماس والرغبة الصادقة في تعويض ما حدث من تعثر خلال المرحلة الماضية التي فقد فيها الفريق نقاطاً ابعدته عن المراكز المتقدمة خلال الاسابيع الماضية وأضاف نملك الامكانيات والقدرات ونحظى بدعم اداري كبير وقادرين على العودة للمكان الطبيعي للنصر بين فرق المقدمة .

وأضاف مباراتنا امام الرائد مهمة وهذا شأن كل مبارياتنا ولا مجال في التفريط نعرف أن الرائد قادم من انتصار حققه امام الوحدة ونحن نحترمه وسنلعب امامه من أجل الفوز فقط والعودة للرياض بالنقاط الثلاث مشيداً بالعمل الفني الكبير الذي يقوم به كانافارو وقال الفريق يسير بتصاعد فني وأن شاء الله سترى جماهير النصر فريقها بالصورة التي تتمناه عليها .

وقال محمد عيد نعد جماهير العالمي بأن الفوز في المباراة الماضية امام الفتح هو بداية الانطلاقة واننا سائرون على دروب النصر في كل مبارياتنا وننتظر دعم جماهيرنا الوفية لنا في كل خطواتنا .

التعليقات

2 تعليقان
  1. musaed
    1

    ان شاء الله المصر للنصر في كل مباراة

    Thumb up 5 Thumb down 0
    2 ديسمبر, 2015 الساعة : 8:53 م
  2. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    2

    قصده بقية الفرق راسمالها محلية ههههههههههههه يا هلال انت سوا سوا فيصلي خخخخخخخخ

    Thumb up 1 Thumb down 0
    3 ديسمبر, 2015 الساعة : 2:56 م
105