الترجي التونسي يكسب الاسماعيلي المصري بثلاثية نظيفة ودياً

الترجي التونسي و الاسماعيلي المصريتغلب الترجي المنتمي للدوري التونسي الممتاز لكرة القدم، على ضيفه الإسماعيلي المصري 3-صفر في مباراة ودية أقيمت استاد الشاذلي زويتن بالعاصمة التونسية الثلاثاء، وذلك ضمن المعسكر الذي يقيمه الإسماعيلي حاليا هناك.
وافتتح الظهير الأيمن إيهاب المباركي التسجيل للترجي بعد دقيقة واحدة من البداية وعزز فخر الدين بن يوسف تقدم أصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة 33.
وأكد قلب الهجوم طه ياسين الخنيسي فوز الترجي وسيطرته على المباراة بإحرازه الهدف الثالث بعد عشر دقائق على بداية الشوط الثاني.
وسنحت للإسماعيلي فرصة لتقليص الفارق عندما حصل على ركلة جزاء بعد تعرض المهاجم مصطفى محمود (عفروتو) لعرقلة من حارس الترجي لكن طه عادل سددها في العارضة قبل أربع دقائق على نهاية اللقاء.
ويحتل الترجي المركز الثاني في ترتيب الدوري التونسي متأخرا بفارق نقطة واحدة خلف الصفاقسي المتصدر برصيد 22 نقطة بعد ثماني جولات.
ولعب الترجي من دون سبعة من لاعبيه المرتبطين بالمنتخب الاوليمبي المشارك في بطولة افريقيا للمحليين
وتعادل الإسماعيلي مع الافريقي 1-1 في أولى مبارياته الودية الجمعة الماضي خلال معسكره التدريبي الذي بدأ الأسبوع الماضي في تونس ويستمر 11 يوما ويخوض خلاله ثلاث مباريات ودية استعدادا لاستئناف مشاركته بالدوري المصري.

110