إدارة الدورة تكثّف من إجتماعاتها التحضيرية

اجتماع رؤساء اللجان

ترأس مدير دورة كأس الخليج الحادية والعشرين أحمد عبدالله النعيمي إجتماع رؤساء اللجان العاملة في الدورة لمناقشة التصورات والخطط لكل لجنة قبل انطلاق الدورة التي ستقام في البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير/ كانون الثاني من العام المقبل 2013، وأطلع النعيمي على جاهزية كل لجنة من خلال شرح مفصل قام به رؤساء اللجان حول العمل الذي قاموا به في الفترة الماضية.

وناقش النعيمي مع رئيس اللجنة الإعلامية بالدورة توفيق الصالحي اجراءات دخول الإعلاميين من حيث التأشيرات، إذ أكد الصالحي أن اللجنة رفعت من وتيرة عملها في الفترة الماضية لتأمين إنهاء كافة الاجراءات المتعلقة بدخول الإعلاميين، وأوضح أن اللجنة تبذل قصارى جهدها من أجل تسهيل كافة الأمور للإعلاميين الذين يعتبرون شريك أساسي بنجاح الحدث الخليجي.

وقام الصالحي بشرح مفصل عن بطاقات الإعلاميين، إذ أكد أن لجنة إصدار البطاقات التابعة للجنة الإعلامية قامت بوضع تصورها النهائي بشأن إصدار البطاقات، وكشف الصالحي أن هناك كم هائل من الطلبات وصلت في الفترة الماضية للجنة الإعلامية ممن يرغبون بتغطية الحدث الخليجي سواء في الصحافة المحلية أو الخليجية إضافة إلى العربية والأجنبية فضلاً عن المصورين ووسائل الإعلام المرئية والمسموعة.

وفي السياق نفسه، ناقش النعيمي آخر الترتيبات والتجهيزات مع رؤساء اللجان بشأن حفل الافتتاح الذي سيقام في الخامس من الشهر المقبل في استاد البحرين الوطني، وأكد رؤساء اللجان الجاهزية التامة لاحتضان الحدث الخليجي سواء حفل الافتتاح، أو أيام الدورة، وأشار رؤساء اللجان أن هناك ترتيبات خاصة لحفل الافتتاح سيتكفل بها كل رئيس لجنة مع الأعضاء.

وقدم ممثل اللجنة الامنية الأمنية عبدالله الزعّابيشرحاً عن بعض الجوانب في ما يتعلق بالناحية الأمنية سواء في الملاعب أو في تنقّلات المنتخبات، وأشار إلى أن هناك ترتيبات خاصة للوفود الرسمية ستكون فور وصولهم إلى أرض البحرين ونقلهم إلى مقر السكن (فندق الريتز كارلتون) وبعدها إلى ملاعب المباريات أو التدريبات.

أما بشأن الملاعب، كشف رئيس لجنة الملاعب بدورة كأس الخليج الحادية والعشرين المهندس خالد الحاج أن الملاعب جاهزة لاحتضان الحدث الخليجي بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والأعمال التي لازمت الملاعب طوال الفترة الماضية.

إضافة إلى ذلك، فإن رئيس لجنة المواصلات بالدورة علي محمد الماجد قدم بدوره شرحاً مفصلاً عن كافة الأعمال التي قامت بها اللجنة في الفترة الماضية، وأكد أن اللجنة تعمل بكل مثابرة من أجل تقديم أفضل الخدمات للوفود الخليجية.

وأثنى النعيمي على عمل اللجان في الفترة الماضية، مؤكداً أن الفترة المقبلة تحتاج إلى عمل أكبر لاسيما أن العد التنازلي بدأ لانطلاق الحدث الخليجي المهم، مبدياً ثقته الكاملة باللجان العاملة والأعضاء من أجل تقديم أفضل الخدمات لجميع الوفود الخليجية.

التعليقات

2 تعليقان
  1. حسين
    1

    وش هذا ياسبورت حاطين صورت حرمه
    ترى والله لو تتعودونها لنسوي ……….. نسوي حملة مقاطعه تندمون على هذي الحركه المستفزه لجمهور الصحيفه
    بس بنقول ذي المره خطا وبنمشيها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:01 ص
  2. منيف الشمري
    2

    افففففففف

    وشي الصاروخ هاذي ارض جو ياحظ اللي بجنبه

    الشعب السعودي كله ان شاء الله محضر بالبحرين ..

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:00 ص
114