الرياضية تنقل ثلاث مباريات لممثلي الوطن في آسيا .. والصليح يعلق على لقاء الأهلي

تنقل قناة لاين سبورت عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأربعاء مباراة الأهلي السعودي ولخويا القطري ضمن دوري أبطال آسيا, ويسبق النقل استديو تحليلي يدير دفته عيد الثقيل مع محللي لاين سبورت محمد الدعيع وفهد الكلثم للحديث عن اللقاء, فيما سيعلق القادم للساحة صفوق الشمري.

وفي قنوات أخرى, ستنقل المباراة على القناة الرياضية السعودية “1” بصوت المعلق جعفر الصليح, كما سيعلق عبر قناة أبوظبي الرياضية أحمد الحوسني, وعبر دبي الرياضي أحمد الشحي.

الهلال – بيروزي

فيما تتواصل تغطية فريق التحليل الفني عبر لاين سبورت عند الثامنة والنصف بين الهلال السعودي وبيروزي الإيراني في المباراة التي ستقام في الرياض ضمن البطولة الآسيوية, سيعلق عليها المتميز عامر عبدالله.

وفي بقية القنوات, ستذاع المباراة على القناة الرياضية “1” بصوت المعلق عدنان حمد, وعبر أبوظبي الرياضية بصوت سمير اليعقوبي, وعلى دبي الرياضية بصوت أحمد سلطان.

الاتفاق – الكويت

ستنقل القناة الرياضية السعودية “2” اللقاء الذي سيجمع الاتفاق السعودي بالكويت الكويتي ضمن مباريات كأس الاتحاد الآسيوي, عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأربعاء بصوت عبدالله السلطان واستديو تحليلي يقدمه خالد السعيد ويحلل فيه كل من زكي الصالح وحمد الدبيخي, كما ستذاع المباراة عبر قناة الجزيرة الرياضية “2” بصوت المعلق علي لفته.

104