روما يواصل نتائجه المخيبة ..ويوفنتوس يزحف نحو الصدارة

Juventus-56325114-470x225واصل روما نتائجه المهتزة في الدوري الإيطالي لكرة القدم للمرحلة الثانية على التوالي، بعدما سقط في فخ الخسارة صفر / 2 أمام ضيفه أتالانتا في المرحلة الرابعة عشر للمسابقة الأحد.

وأسفرت باقي نتائج مباريات المرحلة عن فوز أودينيزي على مضيفه كييفو 3 / 2، وفروسينوني على ضيفه فيرونا بالنتيجة ذاتها، وكاربي على مضيفه جنوه 2 / .1

وتجمد رصيد روما عند 27 نقطة ليظل في المركز الرابع، فيما رفع أتالانتا رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع.

وافتتح اليخاندرو دارو جوميز التسجيل لمصلحة أتالانتا في الدقيقة 41، قبل أن يضيف زميله جيرمان دينيس الهدف الثاني في الدقيقة 82 من ركلة جزاء تسببت في طرد مايكون لاعب فريق العاصمة الإيطالية.

وشهدت الدقائق الأخيرة عصبية شديدة من كلا الفريقين مما تسبب في طرد جوجليلمو ستينداردو والبيرتو جراسي لاعبا أتالانتا في الدقيقتين 87 و.90

ورغم النقص العددي في صفوف أتالانتا إلا أن روما فشل في تقليص الفارق، ليتلقى خسارته الثالثة هذا الموسم في المسابقة.

وواصل يوفنتوس،حامل اللقب زحفه نحو صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم “سيري آ” بعدما عاد بفوز كبير من ملعب مضيفه باليرمو بثلاثية نظيفة اليوم الأحد في إطار الجولة الرابعة عشر.

جاءت أهداف “البيانكونيري” في شوط المباراة الثاني حيث افتتحها المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 54 بعد راسية قوية إثر عرضية رائعة من الناحية اليسرى من الأرجنتيني باولو ديبالا.

ثم ضاعف ستيفانو ستورارو النتيجة للضيوف في الدقيقة 89 بعد تمريرة من الفرنسي بول بوجبا انفرد على إثرها بالحارس ستيفانو سورنتينو ليضعها على يساره بمهارة.

ثم اختتم البديل سيميوني زازا الغلة التهديفية بعدها بدقيقة بعد تمريرة من موراتا داخل منطقة الجزاء سددها زازا في الزاوية القريبة من المرمى.

وبهذه النتيجة يحقق فريق “السيدة العجوز” الفوز الرابع على التوالي في الدوري، والخامس إجمالا بمباراة دوري الأبطال أمام المان سيتي، ليواصل خطواته الثابتة نحو المقدمة.

110