إحذروا !!

رامي العبوديالمباراة الأخيرة دقت ناقوس خطر داهم .. فالمسألة تعدت كونها مجرد أخطاء تحكيمية تحدث في كل مكان في العالم وأصبحت تحدي سافر وعناد جائر من قبل السلطة الكروية ضد معظم المجتمع الكروي .. وموضوع التحدي هو رغم أنف الجميع سنجير كل بطولات الموسم لنادي واحد وهو النادي المشهور ب مدلل السلطة الكروية .
عندما يرتكب حكم ثمانية أخطاء مؤثرة جدا في مباراة واحدة وتكون كلها لمصلحة طرف واحد فهنا ستنتفي الصدفة وندخل في نطاق التعمد .. وعندما يجد نادي فجأة أن التحكيم يسنده وهو موقف لا يحدث له كثيرا ولكن عندما يتعمق فيه يجد أنه ليس المقصود بهذا الإسناد وإنما تم إسناده لتعطيل أحد منافسي النادي المدلل وما يؤكد تلك النظرية أنه عنما يلتقي في المباراة التالية مع المدلل تنحره الصافرة من الوريد للوريد .
سيطرة لون واحد على كل مفاصل المنظومة الرياضية أمر غير محمود وقد أشرنا اليه كثيرا من قبل لأنه يجعل من المنظومة الرياضية أحادية القطب مما يشعر بقية أطراف المنظومة والتي تريد أن تشارك في صنع القرار يشعرها بالظلم والتهميش .. وهذه السيطرة وإن سلمت من المحاباة (وهذا أمر مستحيل) ستتعرض للإتهامات بأنها تحابي مدللها عند أقل الأخطاء فما بالك عندما تكون الأخطاء كوارثية ومكشوفة كما حدث في مباراة الأمس .
إحذروا من عاقبة ما يجري في الوسط الكروي فالأمر ليس مجرد بطولات تجير لنادي مدلل .. الأمر هذا حتما سيؤدي للإحتقان والإحتقان يفجر الغضب والغضب عواقبه وخيمة.. أعدلوا ووازنوا في المناصب الإدارية الكروية تجنبا لكارثة قد نندم عليها مستقبلا .
الرمية الأخيرة :-
ستة أندية حتى الآن أصدرت بيانات ضد التحكيم والمستفيد نادي واحد .. الله يرحم الرمز فقد سبق عصره عندما قال أعطوهم كاس ودعوا بقية الأندية تتنافس على كاس آخر فقد كان رحمة الله عليه لا يريد أن يوصل مجتمعنا الكروي لهذه الدرجة من الإحتقان .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

التعليقات

19 تعليق
  1. البطل الدوري عامين
    1

    عبدالرحمن بن مساعد الرئيس الخفي اخو رئيس رعاية الشباب ( أقسم بالله ان البطولات المحلية كلها للهلال) أخوه سيحقق له القسم .. إلى من يهمة الامر إذا ظل الحال على ما هو عليه وهذا ظلم للمنافسين فإن الشارع الرياضي بالسعودية سيشهد فوضى وانفلاتاً وتناحراً أكبر وأعظم قد تهز استقرارنا لذا لا بد من إيقاف ما يحظى به الهلال حتى لا يتطور الأمر إلى ما هو أدهى وأمرّ .. ولنا في حادثة القتل لمشجع بسبب النصر والهلال بأحد مقاهي الجوف خير شاهد.. اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد.

    Thumb up 10 Thumb down 24
    1 ديسمبر, 2015 الساعة : 1:44 م
  2. الحالمي الحقيقي هو الهلال
    2

    57 جحه من اين جات ؟
    من لجان التحكيم اللي تورد لهم الجح سنويا وعلى حساب باقي الانديه
    جميع الانديه ملامه على هذا السكوت والبيانات ماتوكل عيش
    على جميع الانديه الرفع بشكل رسمي والتظلم لدى ابن مساعد الذي راض عن هذا الوضع لان المستفيد فريقه وان لم يحرك ساكنا لابد ايصال القضيه الى الاتحاد الدولي ومايحصل لدينا من تلاعب بالنتائج في مباريات الدوري او ظلم تحكيمي يتعرض له الجميع ويخدم الفريق الكحلي
    الان التويجري يدس راسه في الارض كالنعامه ويرى الفضائح التي يستفيد منها فريقه المنحط
    ماله عين يتكلم عن دفع رباعي هالسنه لان فريقه متصدر به واتحداه ينتقد حكم واحد استفاد منه فريقه.. المباراه الوحيده التي خسر فيها هي مباراة الاتحاد لان الحكم اجنبي ..وباقي الجولات حكام هلاليه ..وليس مستغرب عدم مطالبتهم لحكام اجانب ..ومباراه واحده بالحكم الاجنبي ستزلزل صدارتهم الغير مستحقه.

    Thumb up 8 Thumb down 23
    1 ديسمبر, 2015 الساعة : 1:59 م
  3. zizo30
    3

    انتهت مباراة الهلال مع التعاون .. وثمة مجموعة ” يصيحون ” في تويتر مرددين : يا ناس ارحمونا من محاباة الحكام للهلال !!!
    و بدأوا ” بكل ثقة ” يعددون الحالات التحكيمية التي ظلم بها حكام اللقاء التعاون !!!
    قالوا بثقة .. هناك بلنتي لـ ابولو ضد البريك في الشوط الاول !!!
    و هناك هدف سليم ملغى للتعاون في الشوط الثاني !!!
    و هناك بلنتي لجهاد الحسين عند نهاية اللقاء !!!
    ثم اصبحوا يتداولون تلك الحالات و غيرها فيما بينهم على طريقة ” هذا يركد .. والثاني يشوت ” !!!
    وكانوا في غاية السرور .. فهذا الوضع يحبونة ” شلة حسب الله الصفراء ” !!!
    ثــــــــــــــــــــــم .. بدأ المحلليين التحكيمين يحللون المباراة بعد نهايتها بدقائق !!!
    اول صدمة نفسية هوت عليهم .. محلل برو سبورت المحلل ” سعد كميل ” .. حيث فند كل حالة على حده لا يوجد بلنتيات .. وهدف التعاون غير صحيح !!!
    ثم لم تمضي ساعة الاّ و محمد فودة ايضاً يؤيد ما قاله سعد كميل !!!
    بحثوا يمنة و يسرة ” لعل و عسى ” فيه من يمضي مع احتقانهم .. قالوا فيه برنامج اسمه الحصاد الرياضي يحلل فيه معجب الدوسري !!!
    ذهبوا بكل جوارحهم مؤملين و مستبشرين في معجب .. الاّ انه ذهب بالمليمتر مع سابقيه كميل و فودة !!!
    اصابتهم نكسة نفسية تعيسة و لسان حالهم يقول ” يا فرحة ما تمت .. خذها الغراب و طار ” !!!
    و لأنهم ممن ينطبق عليهم ” عنز ولو طارت ” لايزالون يؤكدون ان التعاون انظلم الى هذا اليوم !!!
    معلومة : اذا كان الشخص محتقن على الهلال .. فليس لديه استعداد ان يسمع الاّ ان الهلال مدعوم .. غير كذا يجي بخاطره و يزعل مثل صويحبنا اعلاه !!!
    مبروك للزعمــــــــــــــــاء .. وحظاً أوفر للمحتقنين !!!

    Thumb up 37 Thumb down 12
    1 ديسمبر, 2015 الساعة : 2:07 م
  4. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    4

    و هل جديد خدمة التحكيم للمحلي يا رامي؟

    من أيام الموازن و الدهمش و مثيب الجعيد و الحميميدي و المهوس مرورا بالمهنا و الزيد و الدخيل و الشريف و العقيل و أبو زنده(بالحاله أهدى نهائيين للهلال ) ..الخ

    دعك من المحلية يا رامي .. و أعان الله الأندية الاخرى بالحصول على الدوري بالأخص الأهلي الشقيق .. أما النصر العالمي فليست كارثة يفقد الدوري فقد حققه العام و قبله من أمام بوابتهم و حقق 16 دوري بمختلف مسميات الدوري(8 دوري عام 1 دوري تصنيفي 7 دوري ممتاز )

    الأهم سدني ( العالمي ) قام بالواجب جزاه الله خير و كملها أهلي دبي ثبتو هلالهم بالمحلية ( العالمية صعبة قوية ) هذا أهم شي و الا الله يعينك على حقارتهم مجرد وصلو النهائي شفت و شاف جميع العقلاء مانشيت الحقارة للوردية باقي خطوة ع الكأس و تقهر بعض الناس غير بذاءات كانت ستصدر لكن انصاف القدر توج سدني ..

    و الا عن التحكيم حتى و هم وصيف بموسم كارينيو و المتدرب ( والله ) الهلال كان الأكثر استفادة بكثير كعدد حالات وهذا ليس من منطلق الأهواء إنما من خلال إيضاح أخطاء الحكام ل 26 جولة بذلك الموسم .

    # لاحظو الطواقي المتعصبين منهم .. يبخسون حق النصر بدوري كامل نفس طويل مكون من 26 جولة حتى فريقهم استفاد … مقابل غض النظر عن استفادات فريقهم حتى لو مواجهات خروج مغلوووب !!

    تقييمهم للتحكيم زيه زي الظروف الأخرى للإصابة أو الإيقاف فهي ليست عذر أو جزء من العذر إلا أن كان الهلال متضرر .. فمثلا هم يتحسرون لمجرد غياب لاعبين اثنين من لاعبيهم ديقاو و الفرج عن اياب لقاء أهلي دبي … مع أن ادارتهم أحسنت اختيار المحترفين …. بينما لو يصاب من فريقكم يا نصراوية 6 لاعبين و يوقف 3 لاعبين و ترتكب الإدارة أخطاء تعاقدية قبل إصلاحها لاحقا فهم يرون كل ذلك أمر طبيعي !! ما عندهم فكر كروي فمعظمهم مجرد …. يتبع إعلام ناديه إعلام الجهلة ديناصورات الورق التي عراها تويتر !!

    كذا الطاقية المتعصب .. عنده يد دلهوم دوري كامل حتى لو فريقه استفاد أكثر .. و يد النزهان 3 نقاط يسوونها هههههههههه

    Thumb up 8 Thumb down 25
    1 ديسمبر, 2015 الساعة : 2:25 م
  5. زعيم القرن الاسيوي
    5

    ابن تفيدة ينفذ تعليمات الكفيل بكل حرفنة وينقل تغريدات المأزومين
    هذا الإتحاد هو من وصل صغير الرياض للبطولات بعد غياب عشرات السنوات
    بعد مرعي ودلهوم وبلنتيات الوايرلس وبعيدة المدى هاهم ينكرون فضل الحكام عليهم
    لو كنت رجلا فاكتب الثمانية أخطاء اللتي حدثت بمباراة أمس !!!!
    وقالوا دائما الأواني الفارغة الاكثر ضجيجا
    انشري ياسبورت الحياد

    Thumb up 30 Thumb down 8
    1 ديسمبر, 2015 الساعة : 2:44 م
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    عزيزي راميو :

    أنا مبسوط وأضحك على كل أعلامي يشجع النصر ينبح ويبكي ويشتكي من التحكيم بسببين :

    السبب الأول هو ترتيب ناديكم المناسب .

    السبب الثاني هو إبداع الهلال في كل مباراة .

    مع العلم أن أخر موسمين لم نشاهد إي إعلامي نصراوي ينبح أو يبكي أو يشتكي من التحكيم ويعلم في قرارة نفسه بأن ناديه هو المستفيد الأول والأخير والأندية المنافسة ظلمت أمام ناديهم .

    في أول موسم رجوع ناديك للبطولات تم حرمان الهلال من أي بطولة عام 2014م فعلاً النادي المدلل .

    ختاماً :

    تقبل مروري ( الملكي الحقيقي هو الهلال ) :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 28 Thumb down 9
    1 ديسمبر, 2015 الساعة : 2:50 م
  7. الجلاد
    7

    شبعت كل الانديه قهرواشتكت من محابات الحكام للهلال لكن كماقال الرمزالراحل الاميرعبدالرحمن بن سعودفالج لاتعالج يعني لايوجدامل بأصلاح الخلل الحكم لايعاقب لان الهلال المستفيدبلعكس يكرم ويمنح الشاره الدوليه ولي ماهومصدق يسأل ابوزنده وبعدمايعتزل يعين في منصب يليق بماقدمه من تفاني في خدمة الزعيم*

    Thumb up 6 Thumb down 19
    1 ديسمبر, 2015 الساعة : 3:24 م
  8. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    8

    – مقدرين وضعك الآن يابن تــفـــيده .. ومقدرين المركز السادس اللي انت فيه وخروجك من كأس ولي العهد .. ومقدرين إقامتك عندنا هنا كوافد لك حق الجيره والضيافه وليس فقط على كفيلك .. ولكن ان تترك دوري بلدك المتوقف واندية بتروجيت وحرس الحدود والإسماعيلي وتتدخل في شئون رياضتنا فلن نسمح لك يا اخ بــســيوني !!!
    – ماتلاحظون إن إبن تفيده قاعد يكرر كلام اللي يعلقون على اخبار الزعيم ونتائجه !! يا اما انك واحد من المعلقين وبمعرفات مختلفه يا أما أنك افلست وقاعد تكرر كلام تقرأه وتعيده علينا !!
    – المفروض يا اخ بسيوني إنك تستحي ان تتكلم عن التحكيم بعد موسمي الدفع الرباعي التحكيمي لفريقك وتلك الفضائح التحكيميه التي زفة ناديك الـــوضيع إلى بطولة الدوري وكأس ولي العهد بالحكم السلوفيني !! ( رامي إســـتــح ) !!
    – مهما كانت اخطاء الحكام فلن يحدث مثلما حدث العامين الماضيين من حكام اللجنه الصفراء الدلهوميه .. طبعا إذا اردت ان نسرد تاريخكم الملئ بالدعم التحكيمي من موقعة مصطفى الجمل حتى الآن فنحن على أتم الإستعداد أيها الوافد
    – كل كتاب بنو ترشيح وجمهورهم ماعندهم إلا هالكلمه ( صدق الأمير عبدالرحمن عطوا الهلال كأس وباقي الفرق كأس آخر ) .. ههههههههه حاولوا تطورون انفسكم وتبتكرون آشياء جديده بدلا من التكرار والإفلاس اللفظي يا جنوووط !!
    – لجنة الحكام مكونه من النصراويين التاليه أسمائهم وهم :
    – عمر المهنا .. والذي بسببه شطب الإمبراطور النعيمه وهدف خميس الملغي وكذلك بلنتي الكاتو الملغي والمضحك
    – يوسف العقيلي .. كان قائد رابطة النادي الترشيحي في القصيم وهذا معروف عنه
    – محمد سعد بخيت .. مقيم للحكام والمسئول عن إعداد الحكام المستجدين في اللجنه واللي قال ( نصراوي وافتخر )
    – علي المطلق .. والذي تم تعيينه بواسطه من النصراوي سلمان القريني بإعتراف عمر المهنا نفسه !!
    – عبدالله القحطاني مقيم للحكام ودولي رغم انه لم يحكم مباراه دوليه .. كيف ؟؟ والجميع شاهد تكريم جمهور النصر له وصوره الكثيره مع رئيس النصر !! هؤلاء هم اعضاء اللجنه الصفراء النصراويه المخلصه للنادي الترشيحي !!
    لذلك يا اخ بسيوني هون على نفسك وإستمتع بأداء زعيم آسيا في الملعب وهذا الإبهار والإمتاع والروعه التي يقدمها نجوم الزعيم من تيكي تاكا ومثلثات وبينيات وتحرك بدون كوره وتمركز وتنويع للهجمات وتعدد في الهجمات والتمريرات التي لن تجدها سوى في زعيم المجد والتاريخ …
    – عــــانــــس نـــجــد لـــو يــــزعـــــل ::::::::::::: مـــصــيـــره يـــبــــقـــى فـــــقـــــراوي
    – شكــرا للكاتب الرائع على حضوره المميز !!

    Thumb up 28 Thumb down 10
    1 ديسمبر, 2015 الساعة : 4:17 م
  9. سعودي و افتخر
    9

    نادي نجران اصدر بيان عندما الغى الفنيطل هدف مصعب اللحام ,, ( المستفيد نادي النصر ) :!:
    نادي الفتح اصدر بيان عندما الغى المرداسي هدف التعادل في نصف نهائي كأس الملك ,, ( المستفيد نادي النصر ) :!:
    نادي الشباب اصدر بيانين في موسمين متتاليين بعد ان نحر كل من الحكم عبدالرحمن العمري و الحكم مرعي العواجي القانون ,, ( المستفيد نادي النصر ) :!:
    نادي الرائد اصدر بيان بعد ان منح الحكم الاحمري البلنتي الاشهر ( دغدغني ) ,, ( المستفيد نادي النصر ) :!:
    نادي العروبة اصدر بيان بعد ان طنش الحكم الهويش بلنتي دلهوم ,, ( المستفيد نادي النصر ) :!:
    نادي الخليج اصدر بيان بعد ان احتسب الحكم عبدالرحمن العمري بلنتي خارج منطقة الجزاء ,, ( المستفيد نادي النصر ) :!:
    نادي الهلال اصدر بيان بعد تدخل الحكم الاسكتلندي و جير المباراة لصالح النصر ,, ( المستفيد نادي النصر ) :!:
    ##### مفاجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأة ######
    معلومة موثقة : من الموسم 2010 الى الان ,, تم طرد 44 لاعب من خصوم النصر :!:
    النادي الثاني انطرد خلال الخمس مواسم امامه 15 لاعب فقط :-o
    ياااااااا للهـــــــــــــــــــــول :-o
    نادي النصر هو المدلل الحقيقي للجنة الحكام :evil:
    هناك ( اتحاد سري ) بين حكامنا العاملين و اعلامي النصر شعاره :
    انتم يالحكام دلعوا النصر ,, ونحن كاعلاميين سنحاربكم ( يعني كذا ,, وكذا ) :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 30 Thumb down 8
    1 ديسمبر, 2015 الساعة : 4:23 م
  10. نصراوي وافتخر
    10

    أخطاء تحكيمية لصالح النصر = دفع رباعي

    أخطاء تحكيمية لصالح المدلل = الأخطاء جزء من اللعبة وتحدث لكل الأندية وليس لنا فقط

    جماهير النصر كانت تؤازر ناديها بكثرة وتغني أحلى الأغاني على المدرج وكان عامر عبدالله يسكت ويقول للمخرج خلنا نشوف الجماهير والمخرج مسوي نفسه ميت

    وأمس جماهير الهلال تتغني بناديها والمخرج يحط الكاميرا عليهم

    كانت جماهير النصر تحضر بكثرة وفي حساب عدد الجماهير نسمع بعدد أقل بكثر من الموجودين وبالعين فقط تلاحظ الفرق بين الرقم المعلن عنه وبين الحضور

    لما كانت الأخطاء التحكيمية لصالح النصر كنا نسمع بالدفع الرباعي من التويجري وغيره والآن سكتم بكتم وسوي نفسك ميت

    يا حسرتي يا وجودي على المنتخب

    Thumb up 9 Thumb down 24
    1 ديسمبر, 2015 الساعة : 4:47 م
  11. كوفي شوب
    11

    – الحالة الاولى :
    يتصارع لاعب التعاون ابولو مع البريك داخل منطقة الـ 18 الهلالية في الدقيقة 37 من المباراة ,, يعترض عليها اناس هنا في الرياض عن طريق حساباتهم في تويتر .
    يتدخل بعد نهاية المباراة خبراء التحكيم متفقين انها فاول للبريك ( عجبي )
    يقوم ( دلهوم ) باعتراض الكرة بيده داخل منطقة الـ 18 النصراوية بينما يده الاخرى قامت بسحب لاعب العروبة ( بلنتي مركب ) – حكم المباراة قريب – زاوية الرؤيا ممتازة – الاّ انه لم يصفر باحتساب ضربة جزاء صريحة !!!!!!!!!!
    بعد نهاية المباراة – اتفق جميع خبراء التحكيم على صحة ضربة الجزاء !
    حالة البريك ( التي حولها اعلامي و جمهور النصر من حالة عادية الى جدلية ) يقابلها حالة ( دلهوم ) التي اعتدنا – كمتابعين – أن لا نسمع من اعلامي و جمهور الهلال اعتراضات الاّ عندما يكون الخطأ التحكيمي بهذه الفضاعة !
    هنا الفرق بين اعلامي و جمهور الهلال – من جهة – وبين اعلامي و جمهور النصر من جهة اخرى !
    – الحالة الثانية :
    قبيل نهاية مباراة التعاون و الهلال بثواني – يتوغل جهاد الحسين داخل الـ 18 الهلالية و عندما اراد ان يعرض الكرة – انزلق ديقاو بجانبه ليغطي اتجاه الكرة للمنطقة الخطرة – الاّ ان جهاد راوغ في آخر لحظة و تعثر من تلقاى نفسه !
    نسمع صراخ هنا في الرياض من الاعلامين و الجمهور النصراوي مطالبين ببنلتي للتعاون !
    تأتي آراء خبراء التحكيم بعد المباراة باتفاق ان الحالة لا يوجد بها ضربة جزاء !
    يقوم الراهب ( لاعب النصر ) بمتابعة كرة طائشة على مقربة من منطقة جزاء نادي الخليج ( لم تدخل الصندوق بعد ) خادع الراهب لاعبي الخصم و حرك الكرة بيده قبل ان يلعبها مدافع الخليج ( دبل كيك ) – يتفاجأ الجميع ان الحكم العمري يحتسبها بلنتي للنصر !!!!!!!!!!!!!!
    حالة ديقاو تحولت بقدرة قادر من حالة عادية الى فضيحة عند النصراويين – يقابلها اعتراض الهلاليين لى بلنتي خيالي اتفق جميع خبراء التحكيم على عدم صحة البلنتي !
    – خلاصة : الهلاليين يوفرون طاقاتهم الاعتراضية اذا حصل بالفعل خطأ لصالح النصر ( كارثي ) – و نجد ان جميع خبراء التحكيم يتفقون معهم – بينما النصراوين يبحثون عن شبهة و يحولونها الى كارثة – الاّ انهم يصطدمون دائماً باختلاف تحليل خبراء التحكيم مع توجهاتهم الغير مدروسة !
    – على الطاير : من النادر تجد في التاريخ خطأ تحكيمي ( كوارثي ) على الهلال – كل ما تجده حالات مختلف عليها !
    في المقابل – ما يميز الهلاليين ان الحالات التي تسجل لصالح النصر ( كوارثية ) بامتياز – جلية ( في فضاعتها ) – متفق عليها من جميع خبراء التحكيم ( وهنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا الفرق ) !

    Thumb up 31 Thumb down 7
    1 ديسمبر, 2015 الساعة : 7:10 م
  12. خريطة النصر
    12

    ياتعليق 11 يانصاب ليش ماذكرت بلنتي التعاون بعد سحب درويش لأيفولي بيده واجمع عليها من محللينكم
    وهدفكم الثاني من اصل تسلل هذي بس تكفي ليش اخفيتوها هههههههه

    Thumb up 7 Thumb down 18
    1 ديسمبر, 2015 الساعة : 8:34 م
  13. :: تـــــــــــوأم ``` الشمــــــــس ::
    13

    لو رجعنا لعدد من مقالات الكاتب رامي السابقة , وشيكنا على عدد المعلقين , ماذا نلحظ ؟؟

    :: نلحظ الآتي ::

    أولا .. هو من يحظى بالعدد الاكبر من المعلقين , بين كتاب سبورت الرائعين جميعا !!

    ثانيا .. هناك ( قطيع ) لابأس به من المعلقين الهلالين , تجدهم ماسكين سرى لتعليق !!

    ثالثا .. تكرار ( أربع ) معرفات في كل تعليق , وهي لشخص واحد , وهو صحفي جاهل ومعروف , ويصنف

    من الكهووووووووول !!

    رابعا .. تأثرهم الكبير من الكاتب الكبير , وترديد عبارات سوقيه بشخص الكاتب , دون التطرق احيانا لمضمون

    المقال , وقد يكون البعض منهم لا يقرأ المقال أصلا , خوفا من ارتفاع الضغط والسكر :mrgreen:

    خامسا .. تقبل مروري ( أخي الكبير ) أخي أأأأأأأأأأأألرامي أأأأأأأأأألماهر :wink:

    Thumb up 14 Thumb down 24
    1 ديسمبر, 2015 الساعة : 8:45 م
  14. سامي و بس
    14

    اقول اركد يا توأم الغباء و خل عنك الفلسفة الزايدة وراك مدرسة باكر يا عمو الشاطر خخخخخخخخخخ!

    Thumb up 18 Thumb down 9
    1 ديسمبر, 2015 الساعة : 9:48 م
  15. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    15

    شفـتوا قلنا لكم تعليق 13 الطرمبه توأم الفلس … هو نفس الكاتب ويدافع بحرقه عن نفسه ( اخوه الكبير ) هههههه
    انتبه لاخوك الكبير لا يروح للعشه مره ثانيه !!
    بــكيــفي حــر فـــقـــــــــــراوي !!

    Thumb up 21 Thumb down 7
    1 ديسمبر, 2015 الساعة : 10:41 م
  16. ابوزيد
    16

    من 2011 الى يومك هذا الحكم المحلي لم يطرد اي لاعب للهلال
    الحكم الاجنبي حضر في مبارتين طررد اربعه لاعبين الزوري الدور الاول وجحفلي وكريري وسالم الدور الثاني

    ممكن اصدق ان الاخطاء جزء من العبه للهذا الفريق لاكن فقط بالحكم الاجنبي

    Thumb up 6 Thumb down 14
    2 ديسمبر, 2015 الساعة : 1:09 ص
  17. عبدالعزيز
    17

    افشل كاتب
    متعصب يكتب عن نادي واحد
    انا اتفاقي واكتب ضد الاتفاق وادارته اذا اخطاء
    ولكن ليست مسؤوليتي أعدد اخطاء الهلال فقط
    النصر قبل فتره كان اضعف فريق الاتفاق كان أفضل منه ياخذه رايح جاي الامير فيصل بن تركي عمل فريق من الانديه الاخرى دفع فيها الان توهق النصر مافيه دعم مافيه استثمار فيه ناس ضده من أهله مثل مايحدث في الاتحاد تحول الفريق الى شلل هذا يعمل ضد هذا عيال البلوي الفائز والجمجوم وياتي الاتحادين الباقين يريدون إسقاط عيال البلوي والضحيه الاتحاد اذا وسط رياضي فاشل تخسر أموالك كما فعل الامير فيصل وعبدالرحمن بن مساعد يأتي كاتب فاشل مثلك ويقول الهلال تحب الكره تمتع باللعب وانتقد فني صحح اخطاء وليس التعصب كرهتونا في الكره وأهل الكوره بسبب التخلف والاحقاد

    Thumb up 17 Thumb down 4
    2 ديسمبر, 2015 الساعة : 1:40 ص
  18. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    18

    تعليق رقم 16

    أخر حكم محلي طرد لاعب هلالي سالم الدوسري هو الحكم المعتزل خليل جلال عام 2014م في كأس الملك ضد الأتحاد في ملعب الشرائع .

    أخر حكم محلي حسب ركلة جزاء ضد الهلال هو الحكم عبدالرحمن السلطان عام 2014م في الدوري ضد هجر في ملعب هجر .

    Thumb up 15 Thumb down 3
    2 ديسمبر, 2015 الساعة : 2:55 ص
  19. zizo30
    19

    يتداول النصراوين هذه الايام معلومة ” ساذجة ” تدور ان آخر لاعب هلالي تم طرده في الدوري كان الفرج من حكم محلي !!!
    هذا يعني من أن اسس هذه المعادلة ضيق واسعاً !!!
    فقد حدد مسابقة الدوري فقط .. لا اعلم ما هي مشكلته مع مسابقتي كاس ولي العهد و كأس الملك ؟!!
    طبعاً هم يعرفون ان الحكم المحلي يحضر في مباريات الهلال اذا كان خصمه فريق متوسط او ضعيف !!!
    لأن مواجهات الهلال مع الفرق المنافسة ” الاتحاد و الاهلي و الشباب و النصر ” تدار من حكام اجانب بعد اقرار الحكم الاجنبي عام 2006 !!!
    فاللاعب الهلالي يكون عادة مسيطر على اللعب مع الفرق المتوسطة و الضعيفة والتي تدار من حكام محليين .. ومن المتوقع ان الالعاب الخشنة تصدر من خصومه !!!
    فلو لعبت المانيا ضد جورجيا .. هل تتوقعون ان حالة الطرد ستذهب للاعبي المانيا .. او ان المنطق يذهب الى احتمالية خروج كرت احمر للاعبي الفريق الاضعف ” جورجيا ” ؟!!
    واذا اتت مباراة تنافسية .. فان التنافس و مجاراة اللعب يتساوى تقريباً بين الفريقين .. لذلك احتمالية حصول لاعب هلالي كرت احمر تكون اكبر !!!
    لتوضيح امر سهل .. وجب التنويه لمن يتعصر و يتمخض للبحث عن اي موضوع يدين الهلال !!!
    بالقوة .. بالمروة .. لازم يثبتون ان الهلال مدعوم !!!
    ولأنه ” في الواقع ” اكثر انديتنا تلقي للعوائق و العراقيل .. لا يجد المتربصين به الاّ مواضيع ” قليلة الذكاء ” !!!

    Thumb up 21 Thumb down 6
    2 ديسمبر, 2015 الساعة : 11:37 ص
107