جولة الدراج ريس تنطلق الاربعاء في ميدان ديراب

سباق سياراتتنطلق يوم الاربعاء الجولة الأولى لبطولة سباقات السرعة (الدراج ريس) 200 متر في ميدان ديراب لسباقات السيارات والدراجات النارية التي تقام تحت رعاية الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية .

وستشهد الجولة الأولى تسجيل واشتراك المتسابقين والفحص الفني للسيارات والدراجات النارية المشاركة ، حيث قام فريق عمل الميدان المتخصص بإدارة السباقات بتجهيز مضمار السباق بجميع المواد والعناصر الضرورية واللازمة لضمان سلامة المتسابقين وإنجاح هذا الحدث الرياضي الكبير الذي تختتم منافساته الجمعة المقبل.

ورصدت إدارة ميدان ديراب جوائز مالية وصلت إلى مليون ونصف المليون ريال سيتم توزيعها على المتسابقين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى من كل فئة في جولات البطولة الخمس التي تستهدف ( 12 ) فئة مختلفة من السيارات والدراجات النارية من ضمنها فئة الستريت والسوبر ستريت والاوت لو وفئة 7.5 والبرومود وستريت بايك وسوبر ستريت بايك وبرومود بايك .

يذكر أن هذه البطولة تعد التزاما بإستراتجية الميدان الهادفة إلى تطوير رياضة المحركات في السعودية من خلال إقامة مثل هذه الفعاليات ضمن ميادين مخصصة للسباق يراعى فيها عناصر السلامة والقواعد والأنظمة العالمية لهذه الرياضة التي أقرها الاتحاد الدولي للسيارات ، كما تهدف للحد من المخاطر التي يقوم بها بعض الشباب بالطرقات.

110