الشباب يستعد للإتحاد والرئيس يجتمع مع المدرب

تدريبات الشبابعقد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ عبد الله القريني مساء اليوم اجتماعاً مع الجهاز الفني لكرة القدم بالنادي بقيادة المدرب ” الفارو غوتيريز”، وذلك للاطلاع على البرنامج الإعدادي للفريق استعداداً لمواجهته أمام الاتحاد يوم الجمعة المقبل.حيث ناقش الرئيس الشبابي مع المدرب عدد من الأمور المتعلقة بأداء الفريق خلال الفترة الماضية والمقبلة، كما أطلع سعادته على الجهود المبذولة للخروج بنتجية ايجابية في اللقاء المقبل، وتعويض خسارة الفريق للمباراة الماضية.
و أدى الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الاثنين حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي، تحت قيادة مدربه ” الفارو غوتيريز” وذلك استعداداً للقاء الاتحاد يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.
انطلقت التدريبات بتمارين احماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” مارسيلو ماريو” الذي أخضع اللاعبين لاختبارات لياقية وتمارين تقوية عضلات ومرونه ورشاقة عقب ذلك قسم المدرب الفريق لثلاث مجموعات أدت تدريبات فنية في وسط الملعب ركز خلالها على تطبيق عدد من الجمل. ليختتم المران بتقسيمه تكتيكية داخل مربعات صغيرة في وسط الملعب ركز من خلالها على التمرير من لسمة واحدة والضغط على حامل الكرة.

فيما قرر الجهاز الطبي بالنادي اجراء عملية جراحية للاعب أحمد عطيف في موضع اصابته ( الرباط الصليبي) وسيحدد موعد العملية ومكانها خلال الأيام المقبلة.
و واصل اللاعب ” سعيد الدوسري” برنامجه التأهيلي الطبي في عيادة النادي، وذلك بعد أن خضع لعملية جراحية في يده مؤخراً.

من جهة اخرى واصل الثانئي ” عبد العزيز البيشي، وعبد الرحمن خير الله” برنامجهما التأهيلي اللياقية تحت اشراف مدرب اللياقة.

كما أخضع الجهاز الطبي اللاعب ” عبد المجيد الصليهم” للجري حول المضمار وذلك لشعوره بآلأم في مفصل القدم.

التعليقات

1 تعليق
  1. عماد 999
    1

    ان شاء الله فوز العميد

    Thumb up 0 Thumb down 2
    1 ديسمبر, 2015 الساعة : 9:32 ص
102