بالصور : النصر يؤدي تدريباته بغياب محمد حسين والعويران يزور النادي

CP3V7937واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية على الملعب الرئيسي لأكاديمية النصر الرياضية وجاءت البداية باجتماع للمدرب مع اللاعبين تلاه تدريبات لياقية متنوعة من بينها جري بسرعات مختلفة حول الملعب بعدها طبق المدرب جمل تكتيكية دفاعية وأخرى هجومية تعتمد على التركيز في استثمار الفرص من خلال التسجيل في مرمى مخصص لهذه التدريبات عرضه متر واحد واختتم التدريب بمناورة كروية . وشارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء ادريان المتواجد بالعيادة الطبية وابراهيم غالب وعوض خميس اللذان تدربا لياقياً في حين واصل محمد حسين غيابه عن التدريبات لليوم الثاني على التوالي لظروفه العائلية .
وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمدرب الفريق واللاعبين بحضور نائبه العميد فهد المشيقح وأمين الصندوق الأستاذ منصور الشلهوب وعضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان .
من جهة ثانية قام نجم الكرة السعودية اللاعب سعيد العويران مساء اليوم بزيارة للنادي التقى خلالها بسمو رئيس النادي وحضر جانباً من التدريب التقى بعده بزملائه اللاعبين .
من جانبه قدم عضو هيئة اعضاء الشرف بنادي النصر الاستاذ فايز المعجل مكافآت مالية للاعبي فريق الاولمبي لكرة القدم نظير فوزهم في مباراتي هجر والعروبة وقد ثمنت إدارة النصر له هذه المبادرة التي لا تستغرب منه تجاه ناديه .

تدريبات النصر ‫(387965593)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(387965592)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(387965591)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(387965590)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ تدريبات النصر ‫(387965589)‬ ‫‬

التعليقات

14 تعليق