هجر يؤدي مرانه الرئيسي لمواجهة الأهلي

IMG_0704واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية وذلك استعداداً لمواجهة الأهلي يوم الخميس المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين .

وقبل بداية التدريبات اجتمع رئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم باللاعبين في منتصف الملعب وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والجدية في أداء التدريبات والظهور بمستوياتهم المعروفة أثناء المباريات الرسمية ، مبيناً أن هجر يملك مجموعة مميزة من اللاعبين قادرة على تحقيق نتائج افضل في المباريات القادمة متى ما قدم كل لاعب مستواه المعروف .

واستهل المدير الفني للفريق “ستيفان ديمول” التدريبات بالجري حول الملعب ، بعد ذلك أجريت تدريبات لياقية منوعة ، فيما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، واختتمت التدريبات بمناورة طُبقت خلالها عدد من الجمل الفنية .

هذا وواصل كل من أحمد كرنشي وراضي الراضي وعلي الزبيدي برنامجهم التأهيلي بالجري حول الملعب .

الجدير بالذكر أن التدريبات شهدت حضور ومتابعة المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عبدالعزيز الملحم ، وعضو مجلس إدارة النادي المهندس محمد الملحم ، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ ابراهيم القنيان .

10