السحيباني يباشر عمله الرسمي كموظف بـ “الآسيوي” مطلع 2013

بدون عنوان

يباشر الموظف في رابطة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، عصام السحيباني في الأول من كانون الثاني (يناير) المقبل عمله الرسمي كموظف في الإتحاد الآسيوي لكرة القدم ضمن إدارة التطوير (مسؤول التطوير لغرب آسيا)، بعدما أنهى عمله مع الرابطة، إذ غادر أمس الرياض إلى مقر الاتحاد الآسيوي في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

ويأتي اختيار السحيباني بعد حصوله مؤخراً على “ماجستير إدارة أعمال” تخصص “صناعة كرة القدم” من جامعة ليفربول، ومن ثم نجاحه في التجربة العملية الميدانية التي خاضها أثناء مشاركته ضمن اللجنة المنظمة لنهائيات بطولة كأس آسيا للشباب التي أقيمت مؤخراً في الإمارات العربية المتحدة.

وكان، رئيس لجنة التسويق في الإتحاد الآسيوي الدكتور حافظ المدلج قد ساهم بشكل فاعل في لفت أنظار مسؤولي الاتحاد الآسيوي لعصام السحيباني، ككفاءة إدارية رياضية مميزة وجديرة بالعمل في الإتحاد القاري.

في حين، يعد عصام السحيباني والذي يحمل بكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة الملك سعود، من أوائل الكوادر الشابة الذين عملوا في رابطة دوري المحترفين مع انطلاقتها الأولى حتى مغادرته، وكان ضمن مجموعة الشباب السعودي الذين تم ابتعاثهم للدراسة بتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب لتطوير الكوادر الشابة للحصول على الشهادات العليا من كبرى جامعات العالم وصقلها للعمل في المجال الرياضي.

وعبر عصام السحيباني عن تقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب في خدمة شباب الوطن ومنحه فرصة إكمال درجة الماجستير، مشيداً بالدعم الكبير الذي تلقاه من رابطة دوري المحترفين السعودي وبالأخص من رئيسها الاستاذ محمد النويصر ومن الدكتور حافظ المدلج.

التعليقات

2 تعليقان
  1. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    1

    الله يوفقه!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:35 م
  2. الأسد الجنوبي
    2

    الله يوفقه .. أهم شي مايكون ?????

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:42 م
103