انقسام في الاتحاد بسبب بيتوركا

بيتوركا

تسبب خيار المدرب الروماني فيكتور بيتوركا لخلافة الراحل لازا بولوني في انقسام داخل الاتحاد بين مؤيد لعودة المدرب ومن يعارض هذه الفكرة.

ويرى منصور البلوي عضو الشرف المؤثر ان فكرة عودة بيتوركا من جديد “فاشلة” حيث لا يليق المدرب بطموحات الجماهير وأثبت فشله الذريع في الموسم الماضي وهو ما دفع الادارة للتخلص منه فكيف يتم التفكير في خدماته بعد كل ذلك وبعد معاناة النمور في تواجده من نتائج سلبية عديدة في الموسم الماضي.

من جانبه يرى ابراهيم البلوي رئيس الاتحاد ان بيتوركا أنسب شخص لقيادة سفينة النادي التدريبية في الفترة المقبلة لكونه يعلم جيدا جميع بواطن الأمور في النادي ولديه شخصية قوية وخبرة من العمل في الدوري السعودي من قبل كما يتميز بقدرته على رفع لياقة اللاعبين من الناحية البدنية .

ولم يتوقف الانقسام داخل ادارة الاتحاد فقط بل كذلك بين الجماهير حيث هناك من يرفض عودة بيتوركا وهناك من يجد انه المدرب المناسب وانه من اختار الاسماء الذي وصلت للفريق من الصفقات المحلية في الصيف الماضي.

وينتظر ان يحدد الاتحاد موقفه من حسم التعاقد مع بيتوركا في الساعات القليلة المقبلة حيث يتواجد سلطان البلوي في رومانيا للحديث مع المدرب .

التعليقات

5 تعليقات