انقسام في الاتحاد بسبب بيتوركا

بيتوركا

تسبب خيار المدرب الروماني فيكتور بيتوركا لخلافة الراحل لازا بولوني في انقسام داخل الاتحاد بين مؤيد لعودة المدرب ومن يعارض هذه الفكرة.

ويرى منصور البلوي عضو الشرف المؤثر ان فكرة عودة بيتوركا من جديد “فاشلة” حيث لا يليق المدرب بطموحات الجماهير وأثبت فشله الذريع في الموسم الماضي وهو ما دفع الادارة للتخلص منه فكيف يتم التفكير في خدماته بعد كل ذلك وبعد معاناة النمور في تواجده من نتائج سلبية عديدة في الموسم الماضي.

من جانبه يرى ابراهيم البلوي رئيس الاتحاد ان بيتوركا أنسب شخص لقيادة سفينة النادي التدريبية في الفترة المقبلة لكونه يعلم جيدا جميع بواطن الأمور في النادي ولديه شخصية قوية وخبرة من العمل في الدوري السعودي من قبل كما يتميز بقدرته على رفع لياقة اللاعبين من الناحية البدنية .

ولم يتوقف الانقسام داخل ادارة الاتحاد فقط بل كذلك بين الجماهير حيث هناك من يرفض عودة بيتوركا وهناك من يجد انه المدرب المناسب وانه من اختار الاسماء الذي وصلت للفريق من الصفقات المحلية في الصيف الماضي.

وينتظر ان يحدد الاتحاد موقفه من حسم التعاقد مع بيتوركا في الساعات القليلة المقبلة حيث يتواجد سلطان البلوي في رومانيا للحديث مع المدرب .

التعليقات

5 تعليقات
  1. Nabeel
    1

    بدأ الصراع بين الأخوين إبراهيم ومنصور وسينتهي بتدمير الإتحاد !! مانفع بيتوركا ولم يضيف للّإتحاد شيئاً إلا اللياقة البدنية ؟

    Thumb up 3 Thumb down 1
    30 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:48 ص
  2. ابو راشد
    2

    التخبط بعينه

    Thumb up 3 Thumb down 3
    30 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:23 م
  3. الملكي الأهلاوي
    3

    المدرب قبل فترة فرحان برحيله (والخبر موجود في صحيفة سبورت) ، وانتم تتهاوشون على رجعته ام لا :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 0
    30 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:26 م
  4. هلالي ملكي
    4

    بيتوركا مدرب صارم سينهض بالاتحاد لولا التدخلات .

    بولوني أيضا مدرب ممتاز لولا تدخلات نور في قراراته .

    العيب في الاداره الاتحاديه ومجاملاتها المستمره مع بعض اللاعبين .

    عزل بيتوركا نور والمنتشري لعدم اقتناعه بهم فشنت عليه الحملات والضغوطات حتى أقيل إرضاء لنور ، تم بعدها التعاقد مع بولوني واعاد نور والمنتشري لإرضاء الجمهور والإداره ، ولكن ماحصل هو من سيء إلى أسوأ ، الان علمت الاداره ان قرارات بيتوركا كانت صائبه فعادو للبحث عنه من جديد .

    فمن خلال هذه الملاحظه بانت الصوره بأن الخلل في ادارة البلوي ، ثم مجاملة لاعبين منتهين على حساب لاعبين صغار في السن ونسيانهم على دكة البدلاء وخير مثال على ماأقول المبدع جمال باجندوح وعبدالرحمن الغامدي ومختار …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 نوفمبر, 2015 الساعة : 3:17 م
  5. سفيرالوطن (الملكي)
    5

    فريق مدرب هاااااي ومدرب بااااي!! :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 نوفمبر, 2015 الساعة : 3:23 م
122