كنافارو … والعصا السحريه

عايض ال هرساننصر بناه كارينيو وعبث به كانيدا وهدمه داسيلفا هاهو كانافرو يواجه مهمه صعبه وصعبه كثيراً عندما يحاول إعادة نصر كارينيو الذي عاد للقمه وتربع على جميع الأرقام القياسيه ولكن مهمة الإيطالي ليست مستحيله في ظل وجود عناصر فنيه كبيره داخل الميدان محتاجين عودة الروح والحماس الذي طفى بعد رحيل كارينيو والتشبع بعد تحقيق بطولتين دوري هذا المفهوم الخاطئ مهمة ابن الأزوري ولكي يعلم جميع اللاعبين أن ناديهم نادي بطولات وجماهيره لاتشبع من الذهب عكس الفتح الذي أكتفى ببطولة دوري وحيده ثم أختفى يجب على لاعبين النصر وإدارته الدخول في جميع البطولات وعينهم على الذهب بالروح والحماس والمستوى الفني الكبير والمقاتله حتى أخر دقيقه فجماهير الذهب لن ترضى إلا بالذهب وهناك دور أخر على الجماهير كما أعادت النصثر للواجهه بحضورها الكبير في العام الأول من تحقيق الدوري مع كارينيو الذي تجاوز ٤٠٠ ألف مشجع أن تعود لمقاعدها وترك دفة القياده للمدرب والإدارة واللاعبين فهم عناصر متكاملة وهي الأركان لعودة الأصفر البراق ليعزف سيمفيونة الإنتصارات ويلحق بركب الصدارة من جديد فكرة القدم لاتعرف المستحيل وتعطي من يعطيها في الملعب والمؤازرة من المدرج والدعم من أعضاء الشرف .

الحماس الذي غاب عن المدرجات وعن اللاعبين يجب أن يعود لكي تكون عودة بطل لينهض من جديد ويحلق في سماء البطولات وهذه مهمة الجميع لتسهيل وإعاقة جميع المعوقات التي تواجه الفريق فالفريق القوي الذي كان يهزم الخصم والحكم قادر أن يكرر مافعله سابقاً بالإصرار وبصملة الرجال وبالأفعال لا الأقوال .

ومضه :

تباعدت كل الدرُوب و مابقى
من (نصرنا) ذاك القدِيم إلا : الفتات !

أنا قَنعت من , المواعد واللقا
لكنّ من بيقنع حنين : الذكريات….؟!

في الختام:

في الختام :

أحيانا لايريد الناس سماع الحقيقة لأنهم لايريدون رؤية أوهامهم تتحطم ..
عايض ال هرسان
‏@ayedharsan

التعليقات

3 تعليقات
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    – عندك خطأ إملائي يا اخ عايض لا يغتفر … تقول النــثــر بدلا من النصر !!!!
    – الحقيقه إن إبن الأزوري اللي متعشم فيه هو مدرب عليمي ومستجد مع فريق متهالك .. لذلك والعلم عند الله يجب ألا ترفع سقف الطموح كثيراً !!
    – الحماس لم يبتعد عن الجمهور واللاعبين ولكن من إبتعد هو الدفع الرباعي 4×4 والدفاع المدني وتسهيلات اللجان اللي كسبها كــعيـلان زي ما قال هو لأحمد عيد ( إنت عارف مين كسبك ) .. هذه الحقيقه التي لا تستطيعون الإعتراف بها وبنسجل ونسجل ونسجل إلى ان يصل الحال بكم إلى ان نهبط ونهبط ونهبط !!

    Thumb up 5 Thumb down 5
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 4:57 م
  2. ابو عبدالله
    2

    كلام رائع من رجل رائع يهمه مصلحة الكيان بالدرجة الاولى
    بعيدا عن المجاملات او التهكم على شخص او اشخاص وهذا ما عهدناه فيه ابو ” شام ”

    او كيل المديح لفلان او علان رغم اني ادين بالفضل بعد الله لابو تركي اللذي خسر من ماله ووقته الشيء الكثير من اجل اسعاد عشاق العالمي

    دمت اخي عايض لمحبينك

    Thumb up 2 Thumb down 1
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 6:39 م
  3. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    3

    كانافارو يحتاج وقت و بأسوأ حالاته لن يكون بمثل تواضع ديسلفا الذي انكشف بفترة الإعداد و ضعف الشخصية و ضعف التمارين قبل طريقة اللعب و قبل الغيابات أيضا التي هي جزء من المشكلة و ليست كلها .. ديسلفا كمل بالفريق العام مستفيدا من الإعداد القوي مم المدرب كانيدا.

    # الطاقية 1 المرررريض بعالمية النصر اللي راكبه عليك … مو مشكلة عندنا كنصراويين نغيب لظروف عن دوري حققناه 16 مرة .. و حققناه العام عبر بوابة ناديك .. و قبل العام كذلك عبر بوابة ناديك المحلي أيضا و تسببنا بعدها في اقالتكم للمتدرب و إنتهاء مشواره التدريبي تقريبا هههههه

    ليست كارثة الكارثة كانت أمام (( سدني العالمي ))

    ما ادري هو انت اللي مسوي كيكه كبيرة عليها رسمة الهلال العالمي ههههههه أو لاتكون اللي بخرت الكأس ذاك الآدمي شكله انتحر خخخخخخ و الا انت اتوقع اللي تنطنط زي القريد تبي بلنتي بلنتي بلنتي بلنتي هههههه تكفي ذي و مهما تهايط ببطولة محلية و الا بكأس خذتوه فالنصر هو الآخر عاد عبر بوابتكم الأهم الآن من سنة 2000 إلى 2015 و انت تحلم بعالمية من معرفك يا مريض تحلم بها ..

    مهما تنابح من الآن لنهاية السنة حدك بطولة محلية … الحلم و ضااااااااع و قريبا إلغاء التقسيم !!

    Thumb up 3 Thumb down 0
    30 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:47 ص
107