الهلال يستعيد الشهراني والشلهوب أمام الأهلي

محمد الشلهوب ‫‬

تستمر الأخبار السارة للمدرب اليوناني جورجيوس دونيس وذلك عقب الفوز بهدف نظيف على حساب الشاب من توقيع اللاعب البرازيلي كارلوس ادواردو وتصدر مسابقة دوري عبد اللطيف جميل مستغلا تعثر الأهلي بالتعادل.

وأكد الطاقم الطبي للهلال امكانية مشاركة الثنائي محمد الشلهوب وياسر الشهراني أمام الأهلي في الجولة الحادية عشر من الدوري وذلك عقب مشاركة اللاعبين في التدريبات الجماعية والتأهيلية.

وينتظر ان يؤدي الهلال آخر تدريبات اليوم الأحد تحضيرا لمواجهة التعاون الفريق صاحب الهجوم الكاسح في دوري جميل هذا الموسم وذلك في مباراة الأثنين على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في بريدة ضمن دور ثمن النهائي في كأس ولي العهد .

وكان عضو شرف النادي عمران السويلم قد تكلف بتحمل مصاريف معسكر الفريق في القصيم.

التعليقات

8 تعليقات
  1. ابوساري الملكي الاهلاوي
    1

    الفساد المستشري في اتحاد كرة القدم ولجانة
    https://t.co/ywtvCqebeK

    Thumb up 4 Thumb down 1
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:23 ص
  2. البطل الدوري عامين
    2

    مايحتاج الدفع السداسي 21 نقطة تم جمعها للهلالى من الحكام السعوديين .. وواحدة مباراة انهزم لان فيه حكم اجنبي عادل وهذا دليل على ان هذا النادي المحلي لا يعيش الا بحكام محلين يعني محلي في محلي = علمية مافيه .

    Thumb up 5 Thumb down 3
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:28 ص
  3. قنبله
    3

    اين لجنه الانحطاط عن ماحدث من جماهير ولاعبي الاهلي ولا قلعه التيوس الناقل الرسمي ماجاب الصور عنهم والازعر عمر السومه بانت علومه وبانت اخلاقه دام مع الاهلي اكيد بيكون اخلاقه كذا يقول المثل ان كان رب البيت بالدف ضااربا فشيمه اهل البيت الرقص .

    Thumb up 3 Thumb down 6
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:46 ص
  4. اهلاوي
    4

    وخبر ايقاف كذا لاعب من الاهلي

    Thumb up 2 Thumb down 3
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:07 م
  5. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    5

    حمداً لله على سلامة هؤلاء النجوم المميزين جداً .. الله يحفظهم جميعا !!
    طيب وجحـفــلي .. ايش صار على إصابته .. ترى جمهور النادي الترشيحي يهمه يعرف اخبار ( جحـفــلي ) !!
    متجحفل لا تذكرني .. بكيفي حر فـــــقـــــراوي
    عانس نجد لو ينسى .. مصيره يرجع يــعـانـــي

    Thumb up 3 Thumb down 2
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:50 م
  6. هلالي نظامي
    6

    رجاءً قبل ان تقرر التعليق تأكد من الأخطاء الاملائيه
    مثلا. علميه مافيه = عالميه ما فيه

    ثانيا/ لا داعي لتعليقاً يكسبك ذنباً

    مثل عانس. وحكم محلي ( ظالم او مرتشي)

    Thumb up 1 Thumb down 2
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:58 م
  7. The Royal Ahli
    7

    هههه. نعيق 3. القنبلة انفجرت في وجهك ثلاثة مرات عندما دعسكم وطحنكم الملكي. ارقد بس. :lol: :lol: :lol: :idea: :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 1
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 3:42 م
  8. قنبله
    8

    تعليق 7 فوزكم على الاتحاد اصبح بطوله انا مادري انتو مسمين نفسكم ملكي على ايش لااخلاق ولابطولات ولا تاريخ ولااي شي يخليكم تقولو ملكي لمن تقول ملكي معناتو انت متسيد بطولات في بلدك واوربا مثل ريال مدريد اسم على مسمى لو كنتو مثل الهلال او الاتحاد خلينا من الاتحاد خليكم مثل الهلال وجيب بطولات محليه او سيويه وتكلم نادي وضيع قايم على سرقه الالقاب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 4:56 م
100