إحتجاز بعثة ناشئي القادسية في نادي الاتحاد بسبب ” كرة الهاتريك “

img.koooraأستغرب مدير الفئات السنية بنادي القادسية علي علوش، ما تعرض له فريق ناشئي القادسية الجمعة في مقر نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، من تصرف غير مسؤول من أحد إداريي النادي.

وذلك بعد احتجازه الفريق في مقر النادي، حيث رفضت ادارة الاتحاد خروج الباص بسبب كرة منحت من الحكم للاعب وائل فقيهي بعد تسجيله هاتريك في المباراة.

وأضاف: “منع رجال الامن بنادي الاتحاد حافلة فريق القادسيه للناشىين من مغادرة النادي بعد نهاية مباراة الفريقين على ملعب نادي الاتحاد والتي انتهت بفوز القادسيه 3/0، وذلك بعد ان حصل مهاجم القادسيه وائل فقيهي على كرة المباراة إثر تسجيله (هاتريك) بتوقيع من حكم اللقاء”.

وأضاف: “اثناء مغادرة الفريق القادسيه تفاجئنا بطلب ادارة الاتحاد باعادة الكره التي استلمها اللاعب قبل مغادرة الحافلة، وعندما رفضنا قام اداري الاتحاد بالطلب من رجال الامن بإقفال بوابة النادي حتى يتم اعادة الكرة وعندها حاول المراقب الاداري للمباراة التدخل لانهاء المشكلة، ولكن اداري الاتحاد رفض ذلك وأصر على عدم فتح بوابات الخروج”.

وأضاف علوش: “عندها تم التواصل بيني ونائب رئيس النادي الاستاذ عبدالله بادغيش الذي تواصل مع اللاعب واقنعه بإعادة الكرة من أجل عدم تأخر الفريق من العودة للمطار حتى لا تفوت الرحلة، ووعده بتكريم خاص فور العودة للخبر، كما قام مراقب الحكام مشكوراً باهداء (سبحته) الشخصيه للاعب حتى لا يتأثر نفسياً وقام برفع تقرير متكامل عن الحادثة”.

وذكر علوش: “ما حدث أكبر من كرة تم استعادتها بل كنا حريصين على الوضع النفسي للاعب، كما كنا حريصين على رحلة عودة الفريق الى الخبر والتي كادت تفوتنا بسبب تصرف غير مسؤول من اداري الاتحاد”.

وختم علوش: “اجزم ان ادارة الاتحاد لن ترضى بأن يسيء مثل هذا الاداري لكيان كبير مثل نادي الاتحاد بسبب كرة لا تتجاوز قيمتها 500 ريال”.

التعليقات

7 تعليقات
  1. شبيه الفيل
    1

    :lol: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    حتى هزازي المهنا اخذ الكورة منه وسجل الهدف باسم لاعب الفتح 500 ريال المهنا وحكامه أولى فيها

    Thumb up 7 Thumb down 4
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:54 ص
  2. (( ــ الــرئيس ــ ))
    2

    هههههههههههه مره يزعلون علشان كوره ويقفلون البابات (هات الكوره يا واد) رغم ان القانون يمنحه الكره بتوقيع الحكم ، ومره يطفون الكهرباء والاهلي يحتفل ببطولة كرة الطاوله ومره يحجزون الجماهير في شبك ومره يقلبونها مضاربه ،،، لا أستغرب هذه الكوميديا في نادي يستحق جمهوره عمل يحترم ولاءه وانتماءه وليس مهرجين في ادارات متعاقبه.

    Thumb up 14 Thumb down 2
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 6:33 ص
  3. (( ــ الــرئيس ــ ))
    3

    هههههههههههه مره يزعلون علشان كوره ويقفلون البوابااات (هات الكوره يا واد) رغم ان القانون يمنحه الكره بتوقيع الحكم ، ومره يطفون الكهرباء والاهلي يحتفل ببطولة كرة الطاوله ومره يحجزون الجماهير في شبك ومره يقلبونها مضاربه ،،، لا أستغرب هذه الكوميديا في نادي يستحق جمهوره عمل يحترم ولاءه وانتماءه وليس مهرجين في ادارات متعاقبه.

    Thumb up 11 Thumb down 1
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 6:34 ص
  4. العاشق
    4

    وصل بهم الحال لهذه الدرجه يحتجزون باص نادي من اجل كورة هذا نادي ولا فريق حارة .. رسالة مع التحية لمن تمنى تدمير الاهلي !!!

    Thumb up 13 Thumb down 1
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 7:35 ص
  5. الأهلـــــ(ملكي)ـــلي
    5

    يمكن معاهم حق يمكن ان القادسية مادفعوا قيمة غسيل الباص

    لازم يدفع فلوس حق حاجه

    Thumb up 6 Thumb down 2
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:39 ص
  6. الملكي الأهلاوي
    6

    ههههههههههههههههه ديونهم وصلت للفيفا مشيناها ، مستحقات لاعبينهم مايسلمونها لهم الا قبل المباريات القوية وغيرها مايستلمها الا بالشكاوي ومشيناها ، لكن توصل فيكم المواصيل تحتجزون بعثة نادي كامل عشان كورة :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: !!!!!!

    رجعوا كورتنا والا منتم طالعين :mrgreen: :mrgreen: !

    ومن قوانين الإتحاد السعودي يا اصحاب (((((الغانون))))) اللاعب الي يسجل هاتريك ياخذ كورة المباراة من توقيع الحكم :wink:

    وتراها كورة ماتتعدى 100 ريال ، المصيبة عقد رعايتهم مع ثوب الشياكة مليونين ريال سنوياً ، يعني يقدرون يجيبون بدال الكورة 250 الف كورة :-o !

    لكن البخل ومايفعل ، ومقيولة ” العرق دساس ” :lol: :wink:

    Thumb up 6 Thumb down 1
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:09 ص
  7. ابويعقوب
    7

    عادي ياشباب ياخدو الكورة وكمان يرفعوا مطالبة للرابطة عشان تعوضهم وياكلوا الشيك عااادي… العام الماضي كانوا يغرموا اللاعب ٨٠٠ ريال لو ضيع الطقم عاااااااادي …

    ولا كأنه اعمل نفسك ميت انت واياه

    Thumb up 5 Thumb down 1
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:34 ص
96