جماهير الاهلي: ياروليم بريء ومسعد والإدارة السبب

جاروليم

أجرت صحيفة النادي الأهلي بمنتديات كورة سعودية إستفتاء جماهيري أهلاوي شارك فيه ( 1072 ) مشجعاً , وكان سؤال الإستفتاء ” ماهو سبب تدهور مستوى الفريق الأول بالنادي الأهلي ” وتم طرح خمسة خيارات وهي :

1-الإدارة . 25.9%

2-المدرب. 12.3%

3-اللاعبين أمثال محمد مسعد . 40.4%

4-أخطاء مشتركة . 16%

5-أسباب أخرى. 5.3%

وبحسب المسؤولون عن الصحيفة فإن النتائج جاءت طبيعية قياسا بما يتم تداوله بين الجماهير الأهلاوية من تبرئة لساحة المدرب والذي ترى الجماهير الأهلاوية بأنه خُذل من اللاعبين ومن الإدارة. “فاللاعبين لم يقدموا المستوى المطلوب منهم والإدارة لم توفر له كافة أدوات النجاح”.

يشار إلى أن هذا الإستفتاء الجماهيري جاء بعد أن راجت أنباء كبيرة عن إقالة مدرب الفريق التشيكي السيد كاريل ياروليم خصوصا بعد تصريح رئيس النادي الأمير فهد بن خالد عقب خروج الفريق من بطولة كأس ولي العهد أمام النصر .

التعليقات

24 تعليق
  1. اتحادي ينبع
    1

    لو عندهم مشاكل الاتحاد كان هبطوا الدرجة الثانية

    فقاعة صابون سنة واحدة وعادوا لمكانهم الطبيعي

    حتى جمهورهم فقاعة صابون

    لبى جمهورررررررر الاتي :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:29 م
  2. كبير يازعيم
    2

    فقاعة صابون
    طفرة كل 30 سنة
    ويمكن هالسنة ولا الجاية
    نشوفهم بين 6 الى 8 بالدوري

    عاداتهم
    لايزعلون علينا الاهلاويه هذا االواقع والتاريخ يشهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:32 م
  3. منصور الزعيم
    3

    والله ان محمد مسعد ينرحم :cry: مسكين لو ينهزم الاهلي وهو جالس في بيتهم قالوا مسعد السبب مع ان الآدمي ماهو سيء الى هذا الحد اضف الى ذلك ان الاهلي فيه لاعبين كثير كومبارس ولكن المثل يقول (ماتطيح السقيفه الا على الضعيفه)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:43 م
  4. نصراوي44
    4

    الاهلي يمرض ولن يموت باذن الله سيبقى كبير كما هو وصيف اسياء وبالموسم المقبل بطلها باذن الله …..الملوك ملوك ويبقون ملوك افهموها ياخدم وانتم يا بجم ياطواقي ولا يهون ال?????? هعهععهعع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:44 م
  5. نديم الأهلي ++
    5

    انا احمل اللاعبين نسبة 85% ثم المدرب في توظيف اماكن اللاعبين مافي قتال على الكوره ينتظر الكورة تجي عنده واذا فقدها وقف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:51 م
  6. زكـــــــــــــــــــــــــروت
    6

    من قال !!!
    انكم !!!
    نادي!!!
    بطولات!!!
    حدكم!!!
    المركز!!!
    التاسع!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:57 م
  7. دويشر
    7

    تعليق٦
    :lol: !!!! زكـــــروت. !!!! المسياار :-P

    8-O

    اهلي مايخليك !!!
    يلعب ويبكيك!!!!!!
    يكلك ويرميك .!!!!!
    ومعذب خصومه!!!

    هوهوهو هو هو هو اهلي مافي زيو

    حبو في النفوس !!!
    قلعة للكوؤس!!!!!!!
    خذ منو دروس!!!!!!!
    اهلي مافي زيو!!!!!

    هو هو هو هوهو اهلي مافي زيو

    محلا محلا !!!!!!!!
    والله ربي يرعاه!!!!
    وانا دوم ويااه !!!!
    يا محلا شعارو !!!
    هوهوهو هوهوهو اهلي مافي زيو

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:11 م
  8. اهلاوي ملكي راقي
    8

    هذا الواقع ان المدرب ماله ذنب الاتحاد والهلال ينتضرون من الاهلي ان يتركه عشان يقدموله عروض ولكن سيبقى الكبير للاهلي ومحمد مسعد هو السبب المفروض الاهلي ينسقه
    المدرب ماله اي ذنب بالهزيمه بصراحه لعيبة الاهلي مزاجيين امثال محمد مسعد ومعتز الموسى
    المدرب المفروض في الدوري مايعتمد الا على كم لاعب اساسي في الدوري لان الدوري سهل والفرق اللي تلعب فيه جميعها ضعيفه ولكن المدرب عيبه يضغط اللاعبين حتى في مباريات الدوري مع ان المفروض يكون 75% في مباريات الدوري ناشئين والمباريات المهمه والحاسمه يلعب فيها الاعبين الاساسيين ولكن يبدوا انه لاينضر الى لعيبة الاحتياط بجديه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:49 م
  9. أهلاوي
    9

    اتحادي ينبع وليش مأشفناكم في دوري الدرجه الثانيه ولا الواسطة شغاله فيكم :-D :-D

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:50 م
  10. ليثاويه ماركه
    10

    الاهلي نادي كبير مهما كان ووصيف اسيا وان شاء الله يقدموا مستوى حلو باسيا وكاس الملك

    الاهلي فيه لاعبين مميزين مرره مثل الصاعقه مصطفى بصاص ووليد والعيسى والجيزاوي وغيرهم كثيير

    بالرغم اني شبابيه الااني يجب ان اقول الحق الاهلي كبير بلاعبيه وبجمهوره وادارتهه

    الاهلي والشباب كلهم وااحد كلنا سعوديين :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:18 م
  11. اهلاووي موووت
    11

    للي مايقهم كوره بيفهمها ع طووول لعيبه الاهلي متشبعين دلع احنا مشكلتنا اذا خبص الفريق قالو المدرب على اداره الاهلي التدخل بسرعه واحلال بعض اللعيبه واولهم مسعد وتيسير اللي مايقدر الفانيله اللي يلبسها اوت ع طول لان فيه لعيبه في الاولمبي متحمسين يبون فرصه مع صانع لعب من طراز عالي تشوف الاهلي كيف وبالنسبه للاتحاديين الله يهديكم بس بالله الاتحادي نادي .. مع احترامي للحرامي هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:56 م
  12. نجل الملك
    12

    فهد بن خالد المدرب لايرووووووح
    اشباه اللاعبين من خذله هذا الموسم
    مسعد + المر + جفين + موراليس+ المحياني + الخميس
    اين صانع الالعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:57 م
  13. ياعالمي
    13

    خلو الاعبين المصابين يعودون من الاصابه امثال الجيزاوي وتيسير وصانع العاب ممتاز انا ماادري ليه فرطو بكاماتشو كان وش زينه الموسم الماضي كان انتقال كالصاعقه في الدوري المدرب بريء مئه بالمئه ونصيحتن لاتفرطو فيه
    بالتوفيق للملكي الاصلي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:33 م
  14. الدلفين
    14

    يجب علي الادارة أولا تنسيق : محمد مسعد وجفين البيشي وعيسي المحياني وكامل المر وبدر الخميس وموراليس . وتوجيه انذار شديد اللهجة للأخ فيكتور الي شايف نفسه بيليه زمانه وكذلك توجيه انذار شديد اللهجة لعماد الحوسني الذي أصبح مفلس تماما . ففيكتور والحوسني يتقاضوا مبالغ كبيرة ويجب أن يقدموا مقابل ما يتقاضوا والا مع السلامة . والتعاقد مع صانع لعب ممتاز . وتغيير الجهاز الطبي وجهاز العلاج الطبيعي في النادي الذي لا يعرف يعالج اللاعبين وهو سبب كثرة اصابات اللاعبين بطريقة تمارينه الخاطئة . واعطاء فرصة أخيرة للمدرب مع تنبيه المدرب علي أخطائه . وبالنسبة للهلال والاتحاد فبرغم اني أهلاوي فلن أرد لأنه يوجد أشخاص عزيزين علي قلبي يشجعوا الهلال وكذلك أخرين يشجعوا الاتحاد . ولكن اتمني ان نرتقي نحن الجمهور السعودي في تشجيعنا ونترك الكلمات والألفاظ التي ليس لها داعي . ونترك التعصب الأعمي ففي الأخير كلها أندية سعودية . ودمتم . لا تحجبوا تعليقي وشكرا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:47 م
  15. هاموووور
    15

    تعرفون عبده .....هههههههههههههههههههه

    وفيني بعد ضحكه

    ..........ههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:18 م
  16. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    16

    والله أنا أشاهد ان السبب هو هياط الجماهير الزائد وأيضا السبب الأقوى هو أن الجماهير تعتبر فريقها قوي ومنافس للأندية الثلاثة في الدوري ( هلال اتحاد شباب ) لكن ما عندك أحد .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:26 م
  17. راعي الحلال
    17

    اخي دويشر احترم تعليقك لكن لاترد على الامعة زكروت الطاقية وملكي الهلال الوهمي
    هؤلاء من بقايا الربع الي تعرفهم على بالي
    الملكي جننهم وهم من فصيلة التويجري سرقات متعدده فاتركهم بحالهم
    تراهم لغتهم فيها وفيها كرنك وافهم ياراعي الحلال الان فهمتك

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:11 م
  18. الاهلاوي الملكي
    18

    واللله المدرب بري دفاع الاهلي منتهي مافي ال بالومينو وعقيل بلغيث نبغى صانع الالعاب بسرعه
    المدرب سو الي عليه بس الاعبين ماساعدوه اخر فرصه لجاروليم مع الشباب اذا فاز

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:18 م
  19. محب ماجد والهريفي .
    19

    مشكلة الأهلي في منسقين الهلال من تعاقد مع المعيوف والمحياني هو السبب في مايحصل للأهلي , المعيوف من سار حارس ولأهداف بالكوم في مرمى الأهلي مافيه مباراه يلعبها الى ويسجل في مرماه , الفرق تفوز ببطوله بتسجيلها هدف واحد لكن في الأهلي المهاجمين يسجلون , والحارس يستقبل اهداف بغباء كيف يفوز الأهلي .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:24 م
  20. مجنون اهلاوي
    20

    أنا اعتقد ان سبب خسارة الاهلي امام النصر هو غياب تيسير الجائم ومصطفى بصاص ووجود موراليس مكان العيسى وكذالك الظهير الأيمن كما أتمني تسريح كلاًمن جفين وعيسى المحياني وبدر الخميس وحيدر العامر وكذالك محمد مسعد وموراليس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:22 م
  21. مجنون اهلاوي
    21

    :!: :twisted: اتمني فوز الاهلي عشان ما يروح المدرب لان مشكلة الاهلي في صانع اللعب ايضاً

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:28 م
  22. اهلاوي ملكي
    22

    الكل يتحمل المسؤليه
    على راسهم الاداره اللي ماتوفقت في صانع لعب مميز
    وخطااها في تنسيق الراهب اللي اهو افضل من المحياني والخميس
    وكذالك لاعبين مو في مستواهم امثال تيسير وعماد وفيكتور وكامل الموسى والمر والجيزاوي
    اتمني بس نصبر على جاروليم ويجيبون صانع لعب من طراز عالي ويجيبون ظهير ايمن وبس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:47 م
  23. ابومحمود
    23

    وايضا” المهاجمان عماد وفكتور لابد من تبديلهم بآخرين على مسسستوى لأن هؤلاْ لاجديد لديهم والآخرين يكونو من امريكا الجنوبية او من أفريقيا وكذالك مع لاعب فذ صانع العاب وكذالك حراسسس آخرين ليضا” ودمتم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    25 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:00 م
  24. سفير الوطن
    24

    الاهلي حارق دم الهلاليه والاتحاديه
    الاهلي قلعة كؤؤؤؤس ياساده
    يااتحاديه ياهلاليه اعيد واكرر مراراً وتكراراً
    نحن وان جار الزمان لبرهتاً نبقى الكبار وغيرنا اقزاموا
    ماذنبنا ان كنتم تنظروا باننا ارقى وان مكانكم الاقداموا
    مسكين اللي ماعنده خااااااااااااااااالد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    26 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:25 ص
107