الناقل الساقط

فيصل الحربييلام ملامة كبيرة عمر السومة على ردة فعله في موقعة السقوط امام الفيصلي مهما كان حجم الفعل وتعدد تكراره وتجاهل الحكم لما يدور فالحقوق لا تؤخذ بهذه الطريقة داخل المستطيل الاخضر ومن يفعل ما فعلت عليه انتظار العقوبة .
يفقد لاعبي الاهلي تركيزهم في الامتار الاخيرة لأغلب المباريات عند البحث عن النتيجة ويفقد دور القائد الحقيقي وقتها مما يمنع الفريق من اللحاق بالنتيجة ويكلفه خسارة احد نجومه على مثل هذه السلبيات يجب ان تعمل إدارة الاهلي قبل الحديث عن اخطاء الحكام المستمرة .
في الاهلي نجوم لا خوف عليهم فنياُ وفيه مدرب كفء افضل من يدير الكرسي الفني في جميل وليس شخصي من يقيمه ولا جيش كتاب حضروا من مدرج ولا مدرج دوره التشجيع ويقف عنده لان فهمنا يقف عند الجوانب النظرية وان ابعد بنا.
روح القيادة والموهبة لا تصنع ولا تدرس تتطور نعم لكن لا تزرع لمن لا يملكها الاولى يفقدها الاهلي من سنوات وبها خسر السهل كثيراُ ومعرض لفقدان المزيد ما لم توضع الامور في نصابها وتؤكل لأهلها .
اعود إلى ردة فعل السومة وانتقائية القناة الناقلة بعرض ردة فعل عمر وتجاهل فعل لاعب الفيصلي بطريقة تقلل من النجاح وتؤدي إلى السقوط هكذا فعل يعتبر فاعله ساقط في مهنية وحياد عمله .

التعليقات

5 تعليقات