الناقل الساقط

فيصل الحربييلام ملامة كبيرة عمر السومة على ردة فعله في موقعة السقوط امام الفيصلي مهما كان حجم الفعل وتعدد تكراره وتجاهل الحكم لما يدور فالحقوق لا تؤخذ بهذه الطريقة داخل المستطيل الاخضر ومن يفعل ما فعلت عليه انتظار العقوبة .
يفقد لاعبي الاهلي تركيزهم في الامتار الاخيرة لأغلب المباريات عند البحث عن النتيجة ويفقد دور القائد الحقيقي وقتها مما يمنع الفريق من اللحاق بالنتيجة ويكلفه خسارة احد نجومه على مثل هذه السلبيات يجب ان تعمل إدارة الاهلي قبل الحديث عن اخطاء الحكام المستمرة .
في الاهلي نجوم لا خوف عليهم فنياُ وفيه مدرب كفء افضل من يدير الكرسي الفني في جميل وليس شخصي من يقيمه ولا جيش كتاب حضروا من مدرج ولا مدرج دوره التشجيع ويقف عنده لان فهمنا يقف عند الجوانب النظرية وان ابعد بنا.
روح القيادة والموهبة لا تصنع ولا تدرس تتطور نعم لكن لا تزرع لمن لا يملكها الاولى يفقدها الاهلي من سنوات وبها خسر السهل كثيراُ ومعرض لفقدان المزيد ما لم توضع الامور في نصابها وتؤكل لأهلها .
اعود إلى ردة فعل السومة وانتقائية القناة الناقلة بعرض ردة فعل عمر وتجاهل فعل لاعب الفيصلي بطريقة تقلل من النجاح وتؤدي إلى السقوط هكذا فعل يعتبر فاعله ساقط في مهنية وحياد عمله .

التعليقات

5 تعليقات
  1. ::تـــــــــــوأم````الشمــــــــس::
    1

    حدسي يقول :

    ان السومة لا يريد ان يلعب امام حبيب القلب ( المحلي ) !

    حدسي الثاني يقول :

    ان السومة سيقدم الدوري على طبق من ذهب للمحلي , على حساب الاهلي !!

    إن غدا لناظره قريب 8)

    Thumb up 2 Thumb down 8
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:39 م
  2. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    2

    فتش عن المستفيد إعلام بنو هلال ..

    لو نفس ردة الفعل للسومة و بعدها لقاء مهم للنصر مثل تنافس الموسم الماضي لما حصل و الله أمر تفخيمها إعلاميا .. الآن أنتم كأهلاويين ستفتقدو دعم اللوبي الأزرق الذي كان مسيار الموسم الماضي معكم بما فيه لاعبهم الباصق و هذا مثبت عليه ما يقدر ينكره ..

    السؤال هل بكائيات الأهلاوي العميل ماسح جوخ الهلاليين علي الزهراني سنشاهده يتنقل بين قناة لأخرى يتبكبك وهو العام الذي كل شيء لديه حمله عن التحكيم لدرجة الغمز واللمز بالنصر هل سيفعل بالهلال نفس الشيء أم حده ينتقد قرارات الحكم المرداسي و لايجيب طاري لأي حكم ساعد الهلال ؟؟ الجواب في الصحيفة التي يعمل بها و صداقته ب ابن مساعد و اطعم الفم تستحي العين .

    Thumb up 1 Thumb down 6
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:41 م
  3. نايف
    3

    .....هههههههههه
    مقالة عبارة عن نفاق واضحكوه يا حضرة الكاتب
    يوم حركة ديقاو لاعب الهلال الكل اشاد بالناقل وان التصرف اللي قام به غلط والحين انت جاي تدافع عن لاعب تصرف تصرف بلطجي هذا المشكلة لما الغلط يطلع من عندنا نزينه ونحط له الف وجه وجه

    Thumb up 5 Thumb down 2
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 7:16 ص
  4. نقش الحقيقه
    4

    هههههههههههه ه...اويه فعلا عندهم هلالفوبيا ليس لها علاج !!!! يعني السومه متعمد على شأن يوقف ولايلعب قدام حبيبه الهلال هههههههههههههههههههههه فيه أ... من كذا ههههههههههههه

    Thumb up 4 Thumb down 1
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:42 ص
  5. الجلاد
    5

    شيءطبيعي ان القناه تحابي الهلال لان رئيس الهلال السابق هومن منح القناه احتكارالدوري وبدون منافسه وردالجميل واجب ومعروف ان 99%من بطولات الهلال حصل عليها بطرق غيرنزيهه وقدشهدبذلك احدروساءه السابقين وهذامن حقهم لان كل المسؤولين عن الشأن الرياضي منهم لانه لايوجدفي البلدكفاءاة غيرهم عليهم بالعافيه الدنياممروعندالله تجتمع الخصوم*

    Thumb up 1 Thumb down 2
    29 نوفمبر, 2015 الساعة : 2:41 م
114