عقب اجتماع المسحل والدالي أمس

وفد الجامعات يطلع على خبرات الأولمبية السعودية

وفد الجامعات
أشاد الأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل بالعمل المميز الذي يقوم به الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية .

وقال المسحل عقب اجتماعه ظهر أمس ( الاثنين ) بوفد الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية والذي تكون من رئيس الاتحاد الدكتور وليد الدالي والأمين العام للاتحاد الدكتور عبالله البقمي والمنسق محمد الأسمري بحضور مدير اللجنة الأولمبية خالد الدخيل ومدير الشؤون الفنية محمد السحيباني والعضو منيف الدوسري ومدير مكتب الأمين العام عبدالرحمن اليحيى في قاعة الاجتماعات في اللجنة الأولمبية : “إن الزيارة هدفت لتبادل وجهات النظر ودعم الرياضة الجامعية والإطلاع الروزنامة الخاصة بالاتحاد والأنشطة التي يتم تطبيقها من الجوانب الإدارية والفنية”.

وأضاف: “تم إطلاع وفد الجامعات على الخبرات الموجودة في اللجنة ومدى أهميتها للرياضة الجامعية والزيارات للجامعات الأوروبية في هنغاريا وفرنسا والخبرات التي شاهدوها هناك والاتفاقيات التي تمت معهم “.

وشدد المسحل على التعاون الكبير بين اللجنة الأولمبية السعودية والرياضة الجامعية والاستفادة من الإمكانيات التي لديهم وتوظيفها بالشكل لبروز جيد جديد من اللاعبين خاصة وأن الجامعات هي البداية الحقيقة لهذا النشئ.

كما أشار إلى المسحل إلى أنه تم التنسيق لاجتماع مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات كونه أحد أعضائه والذي تحدد في الثالث الأخير من شهر صفر الحالي .

110