غياب اللاعب المحلي عن صراع الهدافين في دوري جميل

النصر الهلال فؤاد الاحمري السهلاوي

نجح المهاجم الفنزويلي جيليمين ريفاس في تسجيل هدفين مساء الجمعة في الجولة التاسعة من دوري عبد اللطيف جميل بشباك الخليج ليتصدر المسابقة برصيد 8 أهداف في 670 دقيقة بواقع هدف كل 83 دقيقة .

وأصبح سداسي صدارة هدافي دوري جميل من اللاعبين المحترفين وذلك في ظل غياب نجوم الكرة السعودية عن حالتهم التهديفية الكبيرة في الموسم الحالي.

وتواجد السوري عمر السومة في الوصافة برصيد 7 أهداف ثم كارلوس ادواردو لاعب الهلال البرازيلي برصيد 6 أهداف في المركز الثالث.

وجاء في المركز الرابع الكاميروني بول ايفولو لاعب التعاون برصيد 5 أهداف بالتساوي مع البولندي أدريان ميرزفيسكي من النصر والبرازيلي ألتون جوزيه لاعب الفتح.

ويعد الأفضل تهديفيا بين النجوم المحلية برصيد 4 أهداف كلا من محمد الصيعري لاعب هجر بالتساوي مع محمد السهلاوي لاعب النصر واسلام سراج من الأهلي وعبد المجيد الرويلي من التعاون.

التعليقات

3 تعليقات
  1. محمد
    1

    ليه وين راحت 52 مليون فلوس المزهريه

    Thumb up 1 Thumb down 2
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 7:25 م
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    سبحان مغير الأحوال !

    2008 كنا المنتخب الأفضل هجومياً في أسيا ، وكانوا المهاجمين السعوديين ينافسون على لقب الهداف بدون منافسة اللاعب الأجنبي (مع ان قرار الأجانب الثلاثة كان موجود) !

    كانوا المنافسين : ناصر والشمراني (في عز مستواه) ، الحسن اليامي ، عيسى المحياني (في عز مستواه) ، صالح بشير ، سعد الحارثي ، ياسر القحطاني (في عز مستواه) ، مالك معاذ !

    اما الحين ، المهاجمين الأجانب هم المنافسين على لقب الهداف ، لدرجة ان المنتخب اذا غاب عنه مهاجمه السهلاوي يضيع لان مافي بديل له !!!

    Thumb up 5 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:52 م
  3. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    3

    الحكم الآن ظالم ليس شرط يحققون أعلى رقم تهديفي المهم يستمرون بالتهديف

    Thumb up 1 Thumb down 3
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 8:54 م
106