بالفيديو : الهلال يتجاوز الشباب بهدف و يبتعد بصدارة الترتيب

الشباب و الهلال ‫(1)‬ ‫‬تفوق الهلال بهدف نظيف في لقاءه أمام الشباب ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض . سجل هدف الهلال البرازيلي إدواردو .

تشكيلة الشباب
محمد العويس ( حارس مرمى ) حسن معاذ و سلطان الدعيع و ماجد المرشدي و عبدالله الاسطا ( دفاع ) عبدالملك الخيبري و اريسمندي و عبدالرحمن الخيبري و رافينها ( وسط ) موسى الشمري و افونسو ( هجوم ) .
تشكيلة الهلال
خالد شراحيلي ( حارس مرمى ) محمد البريك و ديغاو و كواك تاي و عبدالله الزوري ( دفاع ) سعود كريري و سلمان الفرج و نواف العابد و سالم الدوسري و إدواردو ( وسط ) التون الميدا ( هجوم ) .
الشوط الاول
بدأ اللقاء بضغط هلالي قوي نتج عنه رأسية سالم الدوسري تألق العويس في صدها في الدقيقة 6 ، تلاه ركلة جزاء للهلال نفذها التون لكن العويس تصدى ايضاً في الدقيقة 14 ، ليرد الشباب بإختراق لموسى المشري و يلعبها جميلة بجوار المرمى في الدقيقة 22 ، و من تسديدة لإدواردو يواصل العويس في التألق و التصدي لها في الدقيقة 26 ، و قبل نهاية الشوط نجح البرازيلي ادواردو في متابعة تسديدة ارتدت من الحارس ليسكنها هدف أول انتهى على الشوط بتقدم هلالي بهدف نظيف .
الشوط الثاني

و مع بداية الشوط هدد الهلال بإنفرادة للبرازيلي اهدرها ، ليعود و يسدد كرة قوية ابدع العويس و العارضة في تحويلها لركنية في الدقيقة 65 ، تلاه ركلة حرة لإدواردو ابعدها العويس في الدقيقة 71 ، و في الربع ساعة الاخير من اللقاء ضغط الشباب بقوة على مرمى الهلال مع مرتدات هلالية خطيرة ابرزها كرتين للبديل ناصر الشمراني لم تنجح في التسجيل ، لينتهي اللقاء بفوز هلالي بهدف نظيف و يصل الهلال الى النقطة 21 في صدارة الترتيب ، فيما تجمد رصيد الشباب الى النقطة 15 في المركز الرابع .

قاد اللقاء تحكيمياً محمد الهويش ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 14850 متفرج .

التعليقات

40 تعليق
  1. متابع
    1

    من متابع محايد

    الدوري لا يليق الا بالاربعة الكبار

    الهلال
    النصر
    الاتحاد
    الشباب

    Thumb up 30 Thumb down 16
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:09 م
  2. mo-7
    2

    الحمد لله..الله يتمم على خير

    Thumb up 21 Thumb down 7
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:17 م
  3. ابوساري الملكي الاهلاوي
    3

    Hidden due to low comment rating. Click here to see.

    Thumb up 14 Thumb down 46
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:18 م
  4. الرمز زكيه زكريا
    4

    عقبال الدوري ان شاءالله

    Thumb up 28 Thumb down 17
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:20 م
  5. هلالي موسكو
    5

    المباراة باختصار
    1- الهلال مرعب
    2- الشباب ضايع ونجا من هزيمة قاسية
    3- التحكيم ضعيف

    – مبروووك تأكيد الصدارة وبالتوفيق للزعيم

    Thumb up 29 Thumb down 15
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:21 م
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    ألف ألف مبروووك الفووووز لكل هلااااااااااااااالي الصدارة هلالية ملكية زرقاء .

    الصدارررررررررة لك عرررررررررررض وأجلس يا ملكككككككككككككككككك .

    تحيليل الأخطاء التحكيمية :

    1) ركلة جزاء الهلال صحيحة لصالح ألميدا .

    2) هدف الهلال صحيح ولا يوجد تسلل .

    3) لا توجد ركلة جزاء للهلال لصالح نواف العابد .

    4) لا توجد ركلة جزاء للشباب لصالح موسى الشمري .

    5) الحكم لم يمنح البطاقة الصفراء الثانية لعبدالملك الخيبري .

    ختاماً :

    كل التووووووووووووفيق للهلاااااااااااااااااااااااااااااااال دائماً وأبداً يا كررررررررررريم .

    Thumb up 28 Thumb down 19
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:22 م
  7. نصراوي عنيزة
    7

    في كل مباراه بلنتي

    وكل لقاء 3 نقاط للتقدم

    تحكيم المهنا من أجل الهلال يتهنأ

    Thumb up 14 Thumb down 29
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:27 م
  8. ::تـــــــــــوأم````الشمــــــــس::
    8

    التحكيم يطرز الدوري على مقاس المحلي !!

    ستندم جماهير الاهلي , وستذوق مرارة القهر , وستندم , لمحاباتها للمحلي ضد العالمي سابقا :-?

    Thumb up 16 Thumb down 32
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:31 م
  9. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    9

    – اللهم لك الحمد والشكر … فوز مهم للزعيم على الليث الشبابي … ديربي العاصمه الحقيقي إنتهى بالصدراه .
    – ماشاء الله تبارك الله على الزعيم وعلى إبداعه وعلى المتعه اللي يقدمها .. بصراحه انا أستغرب من جماهير العاصمه إنهم يشجعون غير الهلال ؟؟؟؟ صدق من قال ( العقل السليم في تشجيع الزعيم ) ..
    – الهلال واجه العويس اليوم فقط … حارس مميز ومرعب ماشاء الله تبارك الله .. انقذ اهداف محققه لا ينقذها سوى الدعيع .. لولا الله ثم تألق هذا الحارس لكادت أن تكون تاريخيه في مرمى الليث !!!
    – الحكم الهويش كان مميز اليوم رغم عدم طرده للخيبري .. غريبه من الحكم ( الدلهومي ) !!!!
    – ابرز مافي الجوله هذي هي صدارة الزعيم الآسيوي .. وتعثر الأهلي الراقي امام الفيصلي وكذلك قفزة عانس نجد من الثامن إلى السادس ( مكانهم الطبيعي ) !!!

    Thumb up 28 Thumb down 14
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:39 م
  10. شبيه الفيل
    10

    امس يجيبوا لاعب سابق في فريقهم

    يحسب ضد النصر بلنتي ماله اي وجود

    واليوم جايبين حكم يطنش فاولات وبلنتيات الشباب ويهديهم الفوز

    بعد 7 جولات فريق لم يلعب الا مباراتين خارج أرضه :arrow:

    هذا هو الدفع المساعد مساعد واحمد الخسيس :arrow:

    Thumb up 15 Thumb down 27
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:40 م
  11. شبيه الفيل
    11

    الهذلوول 3 بلنتيات للنصر امام الشباب مسوي ما شافها

    اليوم اول واحد طاح عطاه بلنتي

    ولن اتكلم عن التفخ العريني

    حكام الدفع المساعد واحمد الخسيس عندما تكون البطولات محجوزة

    Thumb up 16 Thumb down 26
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 10:44 م
  12. ®©™ هـــلالـي و كـلي فــخــــر ™©®
    12

    مبروك للامه الهلاليه .. والصدارة لا تليق الا بالزعيم الملكي ..
    اضاع الهلال ( 6 ) اهداف محققه لولا الله ثم حارس الشباب العويس ..

    ال ط ح ل بي صاحب التعليق رقم (3)
    الشباب ضعيف ومتعادل معه .. وجاي بس تهايط ,, امسح بوزك دوري مافيه :mrgreen:

    Thumb up 26 Thumb down 17
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:01 م
  13. ابوساري الملكي الاهلاوي
    13

    تعليق1 الشباب والاتحاد
    مكانهم الدرجه الاولي
    ماهم فريقين وحرم في دوري جميل
    افضل الفرق
    الاهلي والهلال والنصر منذوا سنوات
    بس ارتاح
    هذا كلام الصدق

    Thumb up 15 Thumb down 15
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:02 م
  14. منصف
    14

    نتيجة متوقعة للمحلي بوجود الحكم المحلي

    Thumb up 11 Thumb down 27
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:06 م
  15. خريطة النصر
    15

    مهازل الهويش تزف الزعيييييق للصدارة بطرق القذاااره
    الكببباب رغم ظلمهم من الهويش تصاريح مؤدبه بعكس مباراتهم قبل العام مع النصر
    صياح ونياح حالهم حال الطحاااالللب اذا كان المنافس النصر صياح ونياح وتشكيك
    ومع الززززعيييقق نعامات بأس الأنديه خنوع وتذلل لنادي الدلالال الفاسد

    Thumb up 10 Thumb down 29
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:07 م
  16. خريطة النصر
    16

    بلنتي واضح وضوح الشمس للكباب لم يحسبه الهويش وأخطاء بالجمله طنشها

    Thumb up 10 Thumb down 28
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:08 م
  17. الملكي..
    17

    تعددت الأسماء والنتيجة واحده
    دفع السنافر للمقدمه
    الكل عانا من التحكيم ماعدا نادي واحد
    اخطى أمامه حكم
    وتم شطب الحكم نهائيا وقطعوا رزقه !!!
    لجان رعب
    الدوري السعودي مهزله …
    الحكم لابد يكون خارجي واللي يقول نشجع السعودي
    اقوله طيب ليه ماتشجع اللاعب السعودي
    ليه الاحتراف واللاعب الأجنبي مسموح
    مفروض كل الانديه تطالب بهذا الشيي لان غير كذا
    البطولات رايحه لنادي واحد..!

    Thumb up 12 Thumb down 31
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:11 م
  18. خريطة النصر
    18

    صحيفة سبورت اصبحت من الخانعين للزز.... السنوفوووري
    لم نرى توضيح لأخطاء الحكم
    انشروا ياحيادين يامدعيييين المثاليه

    Thumb up 10 Thumb down 27
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:11 م
  19. البيرق الازرق
    19

    مبروك لجما هير رررررررررررر الزعيم
    ضيا ع الفرص ابزر ما في المباراة شيئ مزعج والحمدالله عل كل حال
    ها ردلك للشباب وبالتوفيق للهلال باذن الله

    Thumb up 25 Thumb down 9
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:16 م
  20. زائر
    20

    هدف البرازيلي تسلل واضح وضوح الشمس في رابعة النهار .
    لكن الهيلال لم يواجه فريق ثقيل حتى هذه اللحظة ولا لا بانت علومه .
    ولنا في الأهلي الإماراتي عبره وعظة

    Thumb up 12 Thumb down 24
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:37 م
  21. الحالمي الحقيقي هو الهلال
    21

    قدم الغشيم واسبقه :mrgreen:

    Thumb up 12 Thumb down 27
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:41 م
  22. حمزة الاتحادي
    22

    اتوقع الدوري راح ينحسم في مباراة الهلال والاهلي اسرع دوري يخلص هالسنة حتى اسرع من الدوري الهندي

    Thumb up 15 Thumb down 15
    27 نوفمبر, 2015 الساعة : 11:44 م
  23. الرئيس
    23

    الحين يبدا شغل ?????? حقد وحسد وظلم للزعيم اي فريق ينافسه وياخذ منه الدوري يحسده وينكب عفشه ولكم فالشباب والنصر عبره شوف كيف مستواهم بعد مااخذو الدوري والحين بدينا الحكم هلالي ظلمنا قدام الفيصلي واللجان هلاليه راح تعاقب السومه وباخشوين بالعنيه الله يعينك ي هلال اهم شي اجلدهممممم عشان لاينافسون وتسوي خير فجميع الانديه من هذا الفريق الحسووود

    Thumb up 12 Thumb down 18
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:00 ص
  24. الرئيس
    24

    يعلم الله اني مااشجع هلال ولا نادي من الاربعه مدري خمسه الي يقولون كبار بس الحق ينقال ال... قلبه اسود

    Thumb up 8 Thumb down 11
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:02 ص
  25. ®©™ هـــلالـي و كـلي فــخــــر ™©®
    25

    بكائيات عوانس نجد تملأ المكان .. :mrgreen:
    زين انهم في المركز السابع مدري السادس لأني اسمع صوتهم على خفيف :mrgreen:

    Thumb up 8 Thumb down 5
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:53 ص
  26. هلالي ملكي
    26

    هذا هو حال النصراويه الحكم الحكم الحكم مامعهم الا الحكم

    الناس تدق في الميدان وتجمع نقاط ، وهم حكم لجان حكم لجان ، والله العظيم لو يتركو احتجاجاتهم ممكن يمشو ، ولكن هذرتهم خارج الميدان فقط ..

    عزيزي النصراوي
    ندقك ندقك
    حكم اجنبي ندقك
    حكم محلي ندقك
    حكم نصراوي ندقك

    الهلال مايهذري خارج الميدان
    الهلال ياكل فريسته في الملعب ويتصدر ….

    Thumb up 9 Thumb down 5
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:54 ص
  27. خبير
    27

    حقائق لاينكرها التاريخ:
    العجيب ان التحكيم لايخطئ ابد ضد الهلال.. ودي مرة اشوف الهلال يشتكي من التحكيم.. خلال السنتين الماضيتين لم يحسب عليه بنلتي واحد .. بل ذكروني ان كان قد اشتكى مرةً من التحكيم مرةً خلال السنوات الخمس الماضية..
    الغريب ان الهلال على قدرته وتوفر الإمكانات له إلا انه لايطلب حكام اجانب..؟ :mrgreen:

    لاشك الكل طبعاً يتذكر مباراته الأخيرة مع التعاون كيف كانت وكيف كانت النتيجة؟.. بنلتي 100% واضح للتعاون لم يًحسب، وهدف إن لم يكن الهدفين للهلال كان من تسلل.. ؟
    اما مباراة الهلال القادمة امام التعاون سيحكمها الحكم نفسه الي احتسب للهلال بنلتي من خارج الـ 18 على التعاون .. طيب لما لم يطلب التعاون اجانب هل ممنوع .. 8)

    المصدر: الرجوع لـ شريط المباراة..

    Thumb up 6 Thumb down 7
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:05 ص
  28. ابو راشد
    28

    الهدف غير شرعي تسلل واضح والحكم اللي يقول غير كذا اعمى

    Thumb up 4 Thumb down 7
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:28 ص
  29. ابو راشد
    29

    اعتذر الهدف صحيح اللاعب عبد الله اﻻسطه رقم 2 كان كاسر التسلل .
    وال???? يرفع يده احتجاجا على ان الهدف تسلل .

    Thumb up 9 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:37 ص
  30. هوم
    30

    تعليق 3
    انت جب الدورى اول وبعدها امتعنا برايك
    اجل الشباب درجه أولى اشوفك فزت عليه
    نسيت 3/0 على ملعبكم وامام جمهوركم
    نسيت 6/1
    نسيت ان الشباب حقق الدورى قيل 3 سنوات ماهو 35 سنه.
    انا لو مكانك استحى أقول انى اشجع الاهلى ..
    الله يكون في عونك انت وناديك نصيبكم الهياط وبس

    Thumb up 10 Thumb down 2
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:44 ص
  31. العالمية صعبة قوية ... و أليما بعد
    31

    كل الفرق انظلمت هالسنة من التحكيم إلا الهلال

    اذا عرف أحمد الخميس بطل العجب ههههههه

    Thumb up 5 Thumb down 8
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:46 ص
  32. الهمداني
    32

    الليله الهلال ماهو في حاجة التحكيم ولكن يأبى التحكيم إلا ان يقف مع الهلال
    بلنتي غير مستحق للهلال
    بلنتي واضح وضوح الشمس لموسى الشمري
    بعد الكرت الأصفر لسعود كريري فاول أخر يستحق فيه كريري الكرت الأحمر لا يحسب الفاول بسبب أن الحكم اذا احتسبه لازم يعطي كريري كرت احمر
    رافينها بهذله كواك اكثر من سته فاولات محاباه من الحكم حتى الكرت الاصفر لم يحصل عليه كواك
    نهايه حكم مهزوز وضعيف شخصيه والمباراة ديربي لماذا لم يتم إسنادها لحكام اجانب
    إستغرب من مدرب الشباب سحب عبدالملك الخيبري من المحور وفتح الملعب للهلال
    وكذلك قلوب الدفاع في الشباب هلاليه وهناك تساهل خصوصا من سلطان الدعيع
    بالتوفيق للأنديه السعوديه
    وللمنتخب
    أتمنى يكون حارس المنتخب العويس وظهيره الايمن البريك والايسر عبدالله الأسطا
    والدفاع معتز هوساوي واسامه هوساوي
    المحاور الخيبري والجبرين
    قدامهم سلمان الفرج
    احمد الزين وسط يمين
    الشهري وسط يسار
    هجوم البلنتاوي

    Thumb up 7 Thumb down 6
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:55 ص
  33. eyba98
    33

    قال صفو صفين قال حنا أثنين… ههههه
    ناديك مامعه إلا بطولتين واتحداك إذا
    كنت مولود يوم يحققهن
    ترا بطولات لاعب واحد من الإتحاد
    أكثر من بطولإت ناديك
    اذا الإتحاد والشباب درجة أولى
    وين تحط ناديك أجل يابوأثنين دوري

    Thumb up 7 Thumb down 2
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 5:01 ص
  34. غلطته اسيا بقردي من اولاد جحفلي
    34

    تفوقت البنت على امها

    هدف الهلال غير شريعي مثل تاسيس الهلال غير شرعي

    Thumb up 6 Thumb down 7
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 5:27 ص
  35. المحلي
    35

    تعليق رقم ٦ الملكي الحقيقي.. ينطبق عليه المثل الذي يقول :
    ” كاد المريب أن يقول خذوني “

    Thumb up 4 Thumb down 5
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:13 ص
  36. ابوراكان
    36

    الف مبرووووك يازعيم….مستوى ونتيجه

    Thumb up 8 Thumb down 6
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 12:48 م
  37. نواااااف
    37

    لو كان هناك نزاهه وعدم محاباة الازيرق المدلل لطرد الفرج وكويري وكواك بدون أدنى شك وارجعوا للمباراة وسترون صحة كلامي .
    الهويش مبروك الدولية نجحت الآن في الاختبار

    Thumb up 5 Thumb down 7
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 1:53 م
  38. الجلاد
    38

    اصل وفرع مافيه خاسربينهم حتى الرئيس ماهوقادرينتقدالحكم خايف من المعزب يزعل .

    Thumb up 0 Thumb down 2
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 4:11 م
  39. ابوجلمبو الفقراوي مسخرة اسيا
    39

    ههههههه
    ولازال نواح وعويل جمهور المسيار المسخرة الفلس

    أجل المهنا والهويش هلاليين
    إذا أصدروا بيان رقم 119 وطالبوا بحل اتحاد عيد لرعاية المسخرة وحل لجنة التحكيم والانضباط وتسريح المهنا والقريني وعيد وعبدالله القحطاني ومحمد سعد بخيت وناصر الحمدان وماخفي أعظم

    اتحداكم تصدرون مثل هالبيان ويكون مسياري ومشجع لنادي الفلس جنط آسيا الترشيحي

    Thumb up 3 Thumb down 0
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 5:51 م
  40. الوحش
    40

    اللهم لا شماتة باين ان لجنة الفساد بقيادة الخميس والبرقان وشلتهم ناوين يحسمو الدوري من بدري لفريق الدلال اللهم عليك بالفاسدين اللهم افشل مخططاتهم اللهم امين مسكين ابو عشره نفر راح فيها ولكن الغريب والمريب انهم حتى انتقاد للتحكيم مافيه ليكون الامر مطبوخ ماهي غريبه اصل الفرغ

    Thumb up 0 Thumb down 3
    28 نوفمبر, 2015 الساعة : 9:18 م
103