المشيقح: سنسلم اللاعبين مستحقاتهم وحسني وعطيف افضل صفقاتنا

فهد المشيقح

اعترف فهد المشيقح نائب رئيس نادي النصر بوجود مستحقات متأخرة للاعبين تتمثل في عدم تسلمهم رواتبهم لمدة تصل لستة أشهر, مشدداً على أنه سيتم خلال اليومين القادمين تسليم اللاعبين جزء من هذه الرواتب على أن يتم تسليم الباقي في الوقت القريب. وشدد والمشيقح على أن هناك اندية تتأخر رواتبهم لمدة اطول واكن الاعلام يركز بشكل كبير على النصر.

وأكد نائب نادي النصر في تصريحاته لبرنامج صدى الملاعب أن النصر عاد لطريق الانتصارات إلا أنه لم يعد لمنصات التتويج مشيرا إلى أن الإدارة واللاعبين والجهاز الفني يعملون بكل جهد من أجل إعادة العالمي لمستواه المعهود.

وقال “النصر عاد لطريق الانتصارات ولكنه لم يعد لطريق البطولات، فالنصر يملك أفضل لاعبين في السعودية ويمتلك مدربا محبوبا وقوي الشخصية ثانيا هناك مدير كرة هادي محبوب يفعل كل مابوسعه لمصلحة النادي بالإضافة إلى أن النصر يمتلك رئيسا شجاعا لأنه يتحمل الكثير من الانتقادات والأعباء المالية من أجل العالمي.

وكشف العميد فهد المشيقح أن عبده عطيف وحسني عبدربه من أفضل التعاقدات النصراوية في الفترة الأخيرة وأنهما نجحا في مساعدة النصر في العودة لطريق الانتصارات والتألق من جديد.

وقال المشيقح “عبدربه لاعب كبير ويلعب في المنتخب المصري وله مسيرة مشرفة وبالنسبة لعبده عطيف فلقد تنبأت له بالعودة مجددا للتألق في صفوف العالمي وهو ماحصل بالفعل”.

10